DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

دعم «بلدي» لدور «حقوق الإنسان» في الوصول الشامل

دعم «بلدي» لدور «حقوق الإنسان» في الوصول الشامل
ثمن أمين المنطقة الشرقية م. فهد الجبير، الدور الكبير الذي تلعبه هيئة حقوق الإنسان، من واجبات ومهام تجاه المجتمع، مؤكدًا دعم الأمانة لدور الهيئة، خاصة فيما يتعلق بالملفات المشتركة بين الأمانة والهيئة كمبادرة الوصول الشامل وملف الأسرة، هذا بالإضافة إلى التعاون الإعلامي بين الطرفين فيما يخدم التوعية العامة خدمةً للوطن والمواطنين.
جاء ذلك خلال استقبال م. الجبير، مدير فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة نوال البواردي، بحضور وكيل الأمين المساعد لشؤون البلديات المشرف العام على الإدارة العامة للإعلام بالأمانة محمد الصفيان، ومن الهيئة مدير إدارة التواصل والتوعية عيسى الحسينان، وأخصائي التوعية جميلة السفياني.
من جهتها، عبرت مدير فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة الشرقية عن شكرها لأمين الشرقية على حفاوة الاستقبال، وما قدمته الأمانة من دعم للهيئة، وخاصة فيما يتعلق بالجانبين الاجتماعي والإعلامي.
عقب ذلك، تم تكريم أمين المنطقة الشرقية من قبل مدير فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة الشرقية على ما قدمته الأمانة من جهود في دعم الهيئة، كما تم تكريم وكيل الأمين المساعد لشؤون البلديات المشرف العام على الإدارة العامة للإعلام محمد الصفيان على دعمة الإعلامي لمناشط الهيئة.