عاجل
DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

لوشيسكو هدفنا السوبر !!

أكد أنه سيواجه فريقا يبحث عن الثأر

لوشيسكو هدفنا السوبر !!
أكد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، الروماني رازفان لوشيسكو، أن فريقه جاهز لمباراة كأس السوبر أمام النصر، مساء يوم غدٍ السبت، وذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة.
وأشار الروماني إلى أنهم يمتلكون رغبة كبيرة لتحقيق لقب كأس السوبر، وحصد جميع بطولات الموسم الماضي، وأضاف: لدينا كل الحوافز التي تجعلنا ننافس بقوة على تحقيق اللقب الرابع خلال فترة قصيرة، واليوم نحن نمتلك الفرصة ويجب أن نكون بأفضل مستوى.
وأوضح لوشيسكو في حديثه أنهم يعلمون أن هذه المباراة لن تكون سهلة، حيث أشار إلى أن فريق النصر سيبحث خلال هذه المباراة عن الثأر، نظرًا لما حققه الفريق الأزرق أمام الأصفر في الفترة الماضية، وبين أنهم كمجموعة حققوا أهدافًا كبيرة خلال الفترة الماضية، ولاعبو الفريق وجدوهم في المواقف التي يحتاجون إليها بثقافة الفريق البطل، وختم حديثه قائلًا: المباراة مهمة للاعبين كونها ديربيا إضافة لكونها نهائيا، لكن بالنسبة لي هي بطولة وأسعى لتحقيقها.
وعلى صعيد متصل، أشار سالم الدوسري لاعب الهلال خلال المؤتمر الصحفي إلى أن بطولة كأس السوبر لها حسابات مختلفة وجديدة، ولن نفكر بنتيجة المباريات الماضية ضد النصر.
وزاد: لدينا ثقة كبيرة بمدربنا لوشيسكو وبالجهازين الإداري والفني، وسنسعى جميعا لتحقيق الهدف الذي نطمح له في هذا اللقاء وهو حصد اللقب.