DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

عزايزة: قادرون على مجابهة النصر

رئيس نادي الوحدات الأردني يؤكد أن فريقه يستهدف اللقب القاري

عزايزة: قادرون على مجابهة النصر
عزايزة: قادرون على مجابهة النصر
صورة رئيس نادي الوحدات الأردني وجيه عزايزة
عزايزة: قادرون على مجابهة النصر
صورة رئيس نادي الوحدات الأردني وجيه عزايزة
أكد وجيه عزايزة، رئيس نادي الوحدات الأردني، أن المجموعة الرابعة التي تشمل فريقه إلى جانب أندية النصر السعودي والسد القطري والفائز من مواجهة العين الإماراتي وفولاذ خرسان الإيراني، ستكون قوية بلا شك، إلا أنه يؤمن بحظوظ ناديه في المنافسة.
وقال عزايزة في تصريح حصري لـ(اليوم): «الوحدات قادر على أن ينافس في كل المجموعات، وهو فريق بطل حقق نتائج مميزة على مستوى دوري المحترفين الأردني ويملك مجموعة مميزة وجهازًا فنيًّا على مستوى عال، وسنكون على قدر المسؤولية وثقة كل الرياضيين في الأردن خلال هذا المحفل الآسيوي الكبير».
وأضاف: «الوحدات موجود في هذه البطولة من أجل تحقيق اللقب القاري الكبير، كما هو الحال مع جميع الأندية الآسيوية الموجودة في البطولة، ونحن نحمل اسم الأردن في هذه البطولة المهمة، ووجودنا أيضًا في هذه المسابقة يعتبر إنجازًا؛ كوننا الممثل الأردني الوحيد في هذا التجمع الآسيوي».
وأردف: «بالتأكيد من أبرز مكتسبات ذلك مقابلة الأشقاء والأصدقاء العرب في هذه البطولة، وبالتالي هذا الأمر يعزز من روح التعاون والصداقة بيننا على المستويات كافة».
ورفض العزايزة التقليل من مشاركة الوحدات في هذه البطولة؛ كونها الأولى في تاريخه بدوري أبطال آسيا للمحترفين، مشيرًا إلى أن الفريق لا يقل شأنًا عن كل الأندية المشاركة في البطولة.
وتابع: «كل من شارك في هذه البطولة بالتأكيد هو مؤهل للمنافسة على تحقيقها، ومن وصل لهذه البطولة فهو بطل في بلاده، ونحن ننظر للأندية كافة سواسية، وفريقنا بطل جاء من أجل المنافسة بين الكبار».
وكشف عزايزة عن أكثر شيء يخشاه في هذه البطولة، وهو الأوضاع الصحية المرتبطة بفيروس كورونا المستجد الذي ضرب العالم مطلع العام الماضي، منوهًا بأنهم يتدارسون مع الجهات المعنية في الأردن موضوع استضافة الوحدات مباريات مجموعته كما هو الحال مع بقية الأندية المشاركة في البطولة، وإذا كانت هناك إمكانية لذلك سوف نتقدم مباشرة بطلبها.
وأتم: «أبرز المكتسبات في هذه البطولة بالنسبة لنا أن الوحدات أصبح على الخارطة الآسيوية كأول نادٍ أردني، وهو إنجاز بلا أدنى شك يسجل في تاريخه الكبير، ويهمنا الظهور بصورة مميزة وإيجابية نستطيع من خلالها إسعاد الجماهير الرياضية كافة في الأردن».