DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بالفيديو.. قياس رضا المستفيدين عن خدمات «المياه» و«الصرف»

بالفيديو.. قياس رضا المستفيدين عن خدمات «المياه» و«الصرف»
• تنفيذ مسح ميداني لمدن ومحافظات المنطقة على مدى 3 أسابيع
بدأت اللجنة العليا لمشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين من خدمات الأجهزة الحكومية بإمارة المنطقة الشرقية، قبل قليل، تنفيذ عملية المسح الميداني لقياس مستوى رضا المستفيدين من خدمات المياه والصرف الصحي، بمدن ومحافظات المنطقة الشرقية، وعلى مدى ثلاثة أسابيع.
وتضمنت الاستبانة الخاصة أسئلة بالمسح الميداني لقياس رضا المستفيدين من مستوى الخدمات المقدمة من قبل المياه، التي ترمي في مجملها لتذليل كل الصعوبات في سبيل الارتقاء بخدمة المستفيدين.
ويأتي ذلك إنفاذًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس المشروع، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس المشروع، في إطار الخدمات التي يسعى لتقديمها المشروع ضمن خطته لهذا العام كشريك إستراتيجي مع الأجهزة الحكومية بالمنطقة، من خلال أعمال قياس رضا المستفيدين، والدعم الاستشاري لتلك الجهات.
وتدرب عدد من الباحثين التابعين لإمارة المنطقة الشرقية، والمحافظات التابعة لها، على إجراء الاستطلاع والمقابلات مع المستفيدين من خدمات «المياه» بالمنطقة، وذلك وجهًا لوجه، وبشكل عشوائي، وتعبئة الاستبانات آليًا، من خلال أجهزة لوحية «أيباد»، ليتيح بعد ذلك للفريق الاستشاري للمشروع بدراسة الاستبانات وتحليلها، وإعداد تقرير مفصل يتضمن النتائج والتوصيات، التي تتضمن فرص التحسين ونقاط التمكين.