DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

«الكواسر» صدارة بـ«جدارة»

مضر اقتحم أسوار القلعة وتخطى الاختبار الصعب

«الكواسر» صدارة بـ«جدارة»
«الكواسر» صدارة بـ«جدارة»
الخليج تجاوز عقبة المحيط بصعوبة
«الكواسر» صدارة بـ«جدارة»
الخليج تجاوز عقبة المحيط بصعوبة
نجح الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر من تخطي الاختبار الصعب الذي واجهه، وواصل صدارته لفرق بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، عقب أن تغلب على مضيفه الأهلي بنتيجة (26 - 28)، خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة وزارة الرياضة بجدة، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من المسابقة. وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الأهلي عند 16 نقطة في المركز الخامس، فيما رفع مضر رصيده إلى 25 نقطة في المركز الأول.
السلام - النور
واستفاق النور خلال الشوط الثاني من المواجهة التي جمعته بالسلام على صالة نادي الاتفاق في الدمام، وحقق انتصارا كبيرا عليه بنتيجة (21 - 37)، ليواصل مطاردته الشرسة للمتصدر مضر، عقب أن رفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد السلام عند 5 نقاط في المركز العاشر.
المحيط - الخليج
وفي الدمام، تجاوز الخليج عقبة المحيط بكل صعوبة، وتغلب عليه بنتيجة (29 - 31)، خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة وزارة الرياضة.
وبهذه النتيجة، تجمد رصيد المحيط عند 9 نقاط في المركز الثامن، فيما رفع الخليج رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث.
الروضة - الترجي
وفي الأحساء، استفاق الترجي بعد سبات طويل، وحقق انتصاره الثاني هذا الموسم على حساب مستضيفه الروضة بنتيجة (28 - 30)، خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة وزارة الرياضة.
وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الروضة عند 4 نقاط في المركز الحادي عشر، فيما رفع الترجي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني عشر.
الصفا - هجر
وتغلب الصفا على هجر بنتيجة (37 - 35)، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز السابع، فيما تجمد رصيد هجر عند 7 نقاط في المركز التاسع.