DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الهلال يحسم موقفه من «العمرين»

الزعيم يستهدف صفقة أجنبية وحيدة وظهيرا أيسر محليا

الهلال يحسم موقفه من «العمرين»
أشارت مصادر لـ (اليوم)، إلى أن إدارة الهلال لم تدخل في مفاوضات مع وكيل المهاجم السوري عمر السومة، لكسب خدمات اللاعب الذي دخل الفترة الحرة من عقده، موضحة في الوقت ذاته أن اللاعب ليس ضمن اهتمامات الفريق في الوقت الحالي.
وتعمل إدارة الهلال على استقطاب لاعب أجنبي وحيد خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد الاتفاق مع مدرب الفريق رازفان لوشيسكو، إضافة إلى إمكانية التعاقد مع ظهير أيسر محلي، والبحث عن شراء المدة المتبقية من عقد اللاعب حمد اليامي مع نادي القادسية.
وتدرس إدارة النادي إمكانية مخالصة المهاجم السوري عمر خربين، لعدم رغبة الجهاز الفني في تمديد عقده مع الفريق؛ إذ تنتظر وصول عروض لشراء المدة المتبقية من عقد اللاعب، أو التوصل إلى اتفاق معه على إنهاء عقده بالتراضي، ومنحه المخالصة بعد دراسة الموضوع.
وعلى جانب آخر ، زعم موقع «leccenews24» الإيطالي، إت سيباستيان جيوفينكو لاعب الهلال، يفكر في الرحيل عن صفوف «الأزرق» خلال الفترة المقبلة.
وأشار الموقع إلى أن جيوفينكو يرغب في العودة إلى الدوري الإيطالي من جديد، عبر بوابة إلتشي، الذي يعد هو الوجهة الأقرب بالنسبة له.
وانضم جيوفينكو إلى الهلال في يناير 2019 قادماً من تورنتو الكندي، إذ ينتهي عقده مع النادي حتى 31 ديسمبر المقبل.
وخاض جيوفينكو مع الهلال 67 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 14 هدفاً وصنع 17، وساهم في التتويج بالثلاثية التاريخية.
ميدانيًا، انتعش مران الفريق يوم أمس بعد أن شارك المدافع محمد جحفلي في المران، وأصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة الباطن، في حين أدى زميله عبدالله المعيوف مرانًا لياقيًّا ضمن برنامجه، إضافة إلى تطبيق تمارين خاصة باستخدام الكرة.
ومن المتوقع أن يختتم المعيوف برنامجه التأهيلي خلال اليومين المقبلين، على أن ينضم إلى التمارين الجماعية مطلع الأسبوع المقبل، وسيكون جاهزًا للمشاركة في مباراة فريقه أمام الأهلي دوريًّا، بحسب الخطة المعدة له من الجهاز الطبي، والتي تسير حتى الآن بالشكل المطلوب.