DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أمواج الخليج تهدد فرسان مكة

في الجولة الـ 11 من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد

أمواج الخليج تهدد فرسان مكة
*الكواسر يخشون مفاجآت البحارة
*النور يبحث عن الإشعاع عبر الروضة
*الزلفي والصفا.. صراع مثير في «المنطقة الدافئة»
*طموحات الأهلي تخشى عنفوان المحيط
*هجر والسلام.. لقاء البحث عن الهروب
لقاء العودة هو ما يتطلع له الفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج، حينما يستضيف في الـ (4:00) من مساء اليوم الجمعة، نظيره الوحدة على صالة وزارة الرياضة بالدمام، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد.
ويترقب عشاق الخليج بكل شغف هذه المواجهة، خاصة أنهم يعتبرونها مفترق الطرق للفريق من أجل البقاء في دائرة المنافسة على لقب الدوري الممتاز الغائب عن خزائنهم منذ سنوات طويلة، في الوقت الذي لن يكون فيه الوحدة الراغب في مواصلة الحفاظ على الفارق الذي يفصله عن مضر المتصدر، ضيفًا سهلاً على أبناء سيهات، بالنظر لما يضمه من لاعبين لهم ثقلهم الكبيرة وخبرتهم العالية في مثل هذه المواجهات.
يدخل الخليج اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 14 نقطة، فيما يحتل الوحدة المركز الثاني برصيد 18 نقطة.
مضر – الترجي
وفي الدمام، سيرمي مضر بكامل قوته من أجل منع حدوث أي مفاجأة خلال المواجهة التي تجمعه بالترجي على صالة نادي الاتفاق، وذلك في تمام الساعة الـ (4:00)م.
وتبدو المواجهة غاية في السهولة لمضر المتصدر برصيد 19 نقطة، لكن رغبة الترجي الكبيرة في الابتعاد عن مركز المؤخرة الذي يحتله بنقطتين، قد تصعّب من مهمة أبناء القديح في حال لم يكونوا بكامل تركيزهم منذ بداية المواجهة.
النور – الروضة
أما في الدمام، فسيخوض النور المواجهة التي تجمعه بالروضة على صالة نادي النهضة في تمام الساعة الـ (4:00)م، وسط رغبة كبيرة في عدم التفريط في مزيد من النقاط، عقب أن خسر 3 نقاط خلال الجولتين الماضيتين بتعادله مع المتصدر مضر، وخسارته أمام الوحدة، ليتراجع عن مركز الوصافة للمركز الثالث برصيد 16 نقطة.
الزلفي – الصفا
وفي الزلفي، يحل الصفا الراغب في الابتعاد عن مسلسل إهدار النقاط، ضيفًا ثقيلاً على الزلفي الساعي هو الآخر للاقتراب بشكل أكبر من فرق المقدمة، وذلك خلال المواجهة التي تجمعهما على صالة نادي الزلفي في تمام الساعة الـ (4:00)م.
يدخل الزلفي اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 10 نقاط، فيما يحتل الصفا المركز السابع برصيد 7 نقاط.
المحيط – الأهلي
وفي الخبر، سيكون اللقاء الذي يجمع بين المحيط والأهلي على صالة نادي القادسية عند تمام الساعة الـ (4:00)م، مشتعلاً في ظل رغبة كلا الفريقين تحقيق الانتصار والتقدم في جدول الترتيب العام.
يدخل المحيط اللقاء وهو في المركز الثامن برصيد 7 نقاط، فيما يحتل الأهلي المركز الخامس برصيد 13 نقطة.
هجر – السلام
وفي الأحساء، سيكتسي اللقاء الذي يجمع بين هجر والسلام على صالة نادي الفتح في تمام الساعة الـ (4:00)م، الكثير من الأهمية، خاصة أن المنتصر منهما سيخطو خطوة كبيرة نحو الهروب من مؤخرة الترتيب العام.
يدخل هجر اللقاء وهو في المركز العاشر برصيد 5 نقاط، فيما يحتل السلام المركز التاسع برصيد 5 نقاط.
جرافيك
الوحدة
لعب 10
فاز 9
تعادل 0
خسر 1
النقاط 18
الترتيب 2
الخليج
لعب 10
فاز 7
تعادل 0
خسر 3
النقاط 14
الترتيب 4