ولن يكون إصدار اللعبة موجودًا لفترة طويلة من الوقت عبر «تويتر»؛ حيث تستخدم Familiars.io بطاقات المُشغل التي تقدمها «تويتر» للوسائط الخطية، وتحظى مقاطع الفيديو والصوت بمكانة خاصة عبر منصة «تويتر» بفضل بطاقة المُشغل.
ويمكن تقديم الوسائط الغنية إلى المستخدمين في جميع أنحاء العالم من خلال تنفيذ بعض علامات HTML الوصفية عبر موقعك الإلكتروني، واتباع سياسة مُطوّري «تويتر».
وتوصي «تويتر» المستخدمين بعدم التحايل على الاستخدام المقصود للبطاقة من خلال التجارب التفاعلية، حيث عطَّلت في عام 2015 إمكانية تضمين ألعاب MS-DOS الكلاسيكية في التغريدات.
ورُصد نحو 3000 تسجيل للدخول و250 لاعبًا عبر الإنترنت في وقت واحد، مقارنةً بقاعدة المستخدمين القياسية التي تتكون من شخص أو شخصين، ويتسبب اللاعبون المتعددون في حدوث خطأ مستمر في اللعبة، ويوضح أحد المبرمجين أنه يضطر لإعادة تشغيل الخادم الذي لم يعتد على مشاركة المئات من اللاعبين في وقت واحد.
وتمثل لعبة Familiars.io هواية وعملًا قيد التطوير، وقام بعض المستخدمين بالتغريد حول الأخطاء، خاصةً عبر متصفح فايرفوكس، وإذا تمت إزالة اللعبة من «تويتر»، فسيظل عالمها الافتراضي متاحًا عبر الويب.