DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

«أحلام»: كوكبة من الشعراء والملحنين العرب في ألبومي الجديد

أنهت تسجيل 24 أغنية في أكثر من دولة

«أحلام»: كوكبة من الشعراء والملحنين العرب في ألبومي الجديد
«أحلام»: كوكبة من الشعراء والملحنين العرب في ألبومي الجديد
انتهت الفنانة الإماراتية أحلام من تسجيل آخر أغاني ألبومها الجديد الذي يضم الكثير من الأغاني التي تتضمن الشجن والإحساس العاطفي.
وأشادت أحلام بالملحن خالد عز، وقالت إنه اسم كبير وأعد الألبوم باحترافية كبيرة، وإنها تشرفت بالعمل معه، كما تقدمت بالشكر إلى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ لإسهامه بكلماته في أغنيات الألبوم، وأنها كانت تنتظر هذا العمل حتى يكتمل الألبوم بالإضافة إلى وجود الفنان نواف عبدالله أيضا ضمن الألبوم.
كما يضم الألبوم نخبة من ألمع الشعراء في مقدمتهم الأمير خالد الفيصل، الأمير بدر بن عبدالمحسن، الأمير عبدالرحمن بن مساعد، الأمير سعود بن عبدالله ، معتزة، قوس، عبدالرحمن العثمان، خالد العوض، فيصل الشعلان، الجادل، أحمد الصانع، عبدالله بوراس، نايف صقر، سعود البابطين، مساعد الرشيدي، حسان العبيدلي.
وأشارت أحلام إلى أن الألبوم يضم نخبة من أفضل الموزعين، وهم: خالد عز، هشام السكران، سيروس، مشاري اليتيم، رأفت، بشار سلطان، روكيت، أسامة الهندي، مدحت خميس، وليد فايد.
وأيضا قام بتلحين الألبوم نخبة من أفضل وأقوى الملحنين على مستوى الوطن العربي في مقدمتهم طلال، سهم، ياسر أبو علي، صادق الشاعر، أحمد الهرمي، ناصر الصالح، عزوف، محمود خيامي، عبدالقادر الهدهود، عبدالرحمن العثمان.
وأضافت أحلام: إن الألبوم سيكون عملا تتغنى به الأجيال بلا مبالغة، وألبومي ألبوم من الطراز الرفيع جدا؛ لأنه يحمل أسماء شعراء وملحنين كبار ومخضرمين، وأغاني تليق بجمهوري الحبيب، وسيتضمن حوالي 24 عملا تم الانتهاء من تسجليها في أكثر من دولة، منها تركيا ومصر وفرنسا، وسيخرج الألبوم على ما أتوقع على نهاية هذا العام.
وتمنت أحلام أن تنال أغاني الألبوم رضا وإعجاب جمهورها ومحبيها، لا سيما أن الأعمال أخذت منها جهدا وتعبا وسهرا من أجل أن يخرج بالصورة التي تليق بجمهورها في جميع أنحاء الوطن العربي.