DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

دوريات راجلة وراكبة لتفعيل «الصلاة نور» بحفر الباطن

دوريات راجلة وراكبة لتفعيل «الصلاة نور» بحفر الباطن
بدأت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة حفر الباطن، تنفيذ برامج وفعاليات حملة «الصلاة نور»، ميدانيًا وتوعويًا، والتي أطلقتها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وذلك بتكثيف التواجد الميداني بدوريات راجلة وراكبة في الأسواق والمجمعات التجارية والشوارع العامة.
ونشرت الهيئة عددًا من الرسائل التوعوية والوقائية المشتملة على عبارات توعوية عن أهمية الصلاة، وعظم الشعيرة المباركة عبر شاشات الأسواق والمراكز التجارية.
من جهة أخرى، اطلع الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود محافظ حفر الباطن، على خطة العمل الميداني والتوعوي أثناء زيارة رئيس هيئة المحافظة الشيخ نايف العنزي، والذي زار مدير وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمحافظة الشيخ معاشي الظفيري، ومدير إدارة التعليم بالمحافظة عايض الرحيلي، وأمين حفر الباطن م. خلف العتيبي، ومدير الشؤون الصحية بالمحافظة ناصر الصافي، والذين اطلعوا على خطة العمل الميداني والتوعوي وأبدوا تعاونهم في تفعيل الشراكة بين الجهتين وإعجابهم بها.
وبيّن مدير عام فرع الرئاسة العامة بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد الثبيتي، أنه تم تفعيل حملة «الصلاة نور»، في جميع الوسائل المتاحة وحث أفراد المجتمع على أداء الصلاة، وإقامة هذه الشعيرة وبيان فضلها ومكانتها.