DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

3 فرق إسعافية تباشر حادثة انهيار برج تجاري بالخبر

3 فرق إسعافية تباشر حادثة انهيار برج تجاري بالخبر

• إنقاذ شخصين محتجزين تحت الأنقاض
• علاج 4 إصابات بالموقع .. ولا وفيات
قامت الجهات الأمنية والفرق الإسعافية لصحة الشرقية والهلال الأحمر والدفاع المدني بمباشرة موقع حادثة انهيار البرج التجاري بمحافظة الخبر.
وأنقذ مدني الخبر شخصين محتجزين تحت أنقاض حادث الإنهيار ولازالت أعمال البحث عن آخرين مستمرة.

وعلمت "اليوم" أن صحة الشرقية شاركت بـ 3 فرق إسعافية، حيث لم تسجل وفيات فيما بلغ عدد الإصابات الطفيفة والتي تم علاجها بنفس الموقع 4 إصابات فقط.
وذكر أحد المتضررين عمر يحيى أنه يعمل في إحدى الشركات داخل البرج المتضرر، مؤكدا أنه سيارته تضررت حيث أنه حصل الانهيار مجرد وصوله لمكتبه.
وكان تسبب هبوط أرضي في إخلاء أهم برج تجاري على امتداد طريق "الخبر – الدمام" ، والذي جرى إخلاءه بالكامل من الموظفين حرصًا على سلامتهم.

وباشرت الجهات المختصة الحادث، حيث هرعت فرق من الهلال الأحمر والدفاع المدني للموقع، و تبين من المعاينة المبدئية وجود تلفيات وشروخ عرضية وهبوط أرضي بمواقف السيارات الخاصة بالموظفين.
وذكر أحد الاشخاص العاملين في البرج المقابل للبرج المتضرر لـ "اليوم " ، أنه صافرات الإنذار انطلقت لديهم وتم إخلاء الأبراج المقابلة للبرج المتضرر، وعند خروجهم لاحظ تضرر جميع المركبات في مواقف البرج المتضرر، كما أن الفرق الأمنية، والدفاع المدني، والهلال الأحمر تواجدت بشكل مباشر وسريع في الموقع.