DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أهالي بقيق: تلاحم الشعب مع قيادته «حصن منيع» أمام الحاقدين

أكدوا أن المملكة سخرت الإمكانات لبناء منظومة صحية متكاملة

أهالي بقيق: تلاحم الشعب مع قيادته «حصن منيع» أمام الحاقدين
رفع عدد من أهالي محافظة بقيق، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -يحفظهما الله-، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ90 للمملكة.
وأكدوا أن اليوم الوطني للمملكة مناسبة عزيزة، تُجسِّد معنى الحرص على استمرار الرقي والازدهار بالمجتمع السعودي إلى ما يتطلع إليه في كل المجالات، مشيرين إلى أن المملكة تعيش نهضةً حضاريةً في جميع الميادين، في ظل هذا العهد المبارك، الذي شهد نقلة نوعية وتطورًا في مجالات التنمية.
عنصر أساسي
قال م. أحمد الزهراني: إن تلاحم أبناء الوطن مع قيادته، عنصر أساسي لنجاح أي دولة، ورسمت المملكة، قيادةً وشعبًا، وعلى مر العصور، صورة رائعة تعكس مدى تلاحم الشعب السعودي، وقيادته، ما جعلها حصنًا منيعًا أمام الحاقدين، ودعاة الفتنة والضلال.
سد منيع
وأضاف: كانت كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -يحفظه الله- «صحة الإنسان أولاً»، وكلمة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -أيده الله-، التي قال فيها: «همة السعوديين مثل جبل طويق، ولن تنكسر إلا إذا انهد هذا الجبل، وتساوى بالأرض»، أمانة حملها كل سعودي وسعودية، وشعارا ملازما لهم، وسيظل كذلك لتتحقق على أيديهم نهضة بلادهم، وازدهارها، وليستمروا سدًا منيعًا في وجه مَنْ أراد الإساءة لدينهم ومليكهم ووطنهم.
منظومة متكاملة
وأكد فالح الحقباني، أنه على الرغم من أن ذكرى اليوم الوطني لهذا العام تأتي في ظل تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد، إلا أن المملكة بفضل الله، ثم بدعم وتوجيه قيادتنا الرشيدة -أيدها الله-، سخرت كافة الإمكانات لقطاع الصحة لبناء منظومة صحية متطورة ومتكاملة أسهمت في التصدي لهذا الوباء، لتضع المملكة في مقدمة أفضل الدول، التي تعاملت بشكل سريع وإيجابي مع الجائحة، مؤكدة نهج المملكة في الاهتمام بصحة وسلامة الإنسان، التي أكدها خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- بكلمات موجزة حينما قال: «صحة الإنسان أولاً».
رخاء واستقرار
وقال مطلق السبيعي، من أهالي محافظة بقيق: «بهذه المناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي الـ90، أدعو المولى -عز وجل- أن يحفظ لنا ولاة أمرنا -أيدهم الله- وأن يوفقهم ويسدّد على طريق الخير خطاهم، وأن يديم علينا نعمة الأمن والرخاء والاستقرار، ويحمي بلادنا من كل سوء ومكروه».