DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

(عين) النصر على الصدارة

(عين) النصر على الصدارة
يطمح النصر في المحافظة على صدارته للمجموعة الرابعة عندما يواجه العين الإماراتي، اليوم الخميس، على ملعب المدينة التعليمية بالدوحة، في ختام منافسات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا. وكانت مباراة الذهاب التي أُقيمت في العين، انتهت بفوز النصر بهدفَين لهدف.
‏ويتصدّر النصر المجموعة برصيد ١١ نقطة جمعها من ٣ انتصارات وتعادلَين كان آخرهما أمام السد الذي يحتل المركز الثاني برصيد ٩ نقاط، وكلاهما صعد للدور الثاني، فيما حل سباهان أصفهان الإيراني في المركز الثالث برصيد ٤ نقاط، والعين الإماراتي في المركز الأخير بنقطتين، وودّعا البطولة.
‏ورغم تأهل النصر إلا أنه يسعى لصدارة المجموعة، وهذا لن يتحقق إلا بالفوز أو التعثر مقابل تعثر السد بالتعادل أو الخسارة. وقدّم النصر في البطولة حتى الآن مستويات لافتة، ومع أنه في مباراته الأخيرة أمام السد لعب ببعض اللاعبين البدلاء إلا أنه قدّم مباراة كبيرة، وكان قريبًا من الفوز، ويأمل اليوم في مواصلة عروضه القوية وإنهاء دور المجموعات في الصدارة.
‏أما العين الذي ودّع البطولة رسميًا فإن المباراة بالنسبة له تعتبر تحصيل حاصل على مستوى النتيجة، ولكنه سيلعب للتاريخ ورد اعتباره من خسارة الدور الأول أو على الأقل التعادل.