DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الباطن بطلا لدوري الأمير محمد بن سلمان

المجزل والتقدم يرافقان الأنصار وحطين لدوري الدرجة الثانية

الباطن بطلا لدوري الأمير محمد بن سلمان
الباطن بطلا لدوري الأمير محمد بن سلمان
توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى للمحترفين، عقب تعادله مع البكيرية بهدف لمثله خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الأحد على ملعب نادي البكيرية بالبكيرية، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من المسابقة.
تقدم فهد الحربي للبكيرية برأسية عند الدقيقة الـ 26، قبل أن يعادل عبدالله الدوسري النتيجة للباطن عند الدقيقة الـ 67 عقب استغلاله خطأ حارس البكيرية في الإمساك بالكرة، ليقود فريقه للتتويج بالذهب عقب أن رفع رصيده إلى 76 نقطة محتلا بها المركز الأول، في الوقت الذي رفع البكيرية رصيده إلى 64 نقطة في المركز الرابع.
وفي الدمام، رمى القادسية بكامل ثقله خلال المواجهة التي جمعته بالجيل على استاد الأمير محمد بن فهد، بغية تحقيق تفوق يقوده للتتويج باللقب في حال تعثر الباطن، وهو ما قاده للانتصار بنتيجة كبيرة بلغت خمسة أهداف مقابل هدف وحيد. تقدم القادسية بخماسية نظيفة، جاءت عن طريق الثنائي عبدالله حضريتي في الدقيقتين الـ 5 والـ 23، والنيجيري ستانلي أوهاوتشي في الدقائق الـ 32 والـ 61 والـ 69، قبل أن يسجل ثامر العرجان الهدف الشرفي الوحيد للجيل في الدقيقة الـ 80 من ركلة جزاء.
وبهذه النتيجة، رفع القادسية رصيده إلى 75 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الجيل عند 46 نقطة في المركز الثالث عشر.
أما في الأحساء، فقد فر النجوم من مقصلة الهبوط لدوري الدرجة الثانية بعدما تفوق على ضيفه أحد بأربعة أهداف نظيفة، ليرفع رصيده إلى 41 نقطة في المركز السادس عشر، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد أحد عند 57 نقطة في المركز السابع.
ورافق المجزل والتقدم فريقي الأنصار وحطين لدوري الدرجة الثانية، رغم تفوق الأول على الشعلة بأربعة أهداف مقابل هدف، وتعادل الثاني مع الطائي بهدف لمثله.
الثقبة ختم موسمه المتميز في دوري الدرجة الأولى بانتصار جاء تتويجا لمجهوداته الكبيرة في أولى مشاركاته في هذا الدوري الصعب، حيث تفوق على مضيفه الأنصار بهدفين مقابل هدف خلال المواجهة التي أقيمت في المدينة المنورة.