DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الباطن يواصل الصدارة.. والقادسية يخطف الوصافة

الباطن يواصل الصدارة.. والقادسية يخطف الوصافة
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن صدارته لفرق دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، عقب تغلبه على ضيفه التقدم بهدف نظيف سجل عن طريق إسماعيل مغربي في الدقيقة 95، وذلك خلال المواجهة التي أقيمت على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 37 من المسابقة.
وبهذا الانتصار رفع الباطن رصيده إلى 75 نقطة، فيما تجمد رصيد التقدم عند 37 نقطة في المركز السابع عشر.
وخطف القادسية مركز الوصافة من العين، بعدما تفوق في مواجهة القمة على مضيفه الطائي بهدف نظيف سجل عن طريق لاعبه وليد الشنقيطي في الدقيقة 82، ليرفع رصيده إلى 72 نقطة في المركز الثاني، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الطائي عند 47 نقطة في المركز الحادي عشر.
أما في صفوى، فقد حسم الخليج مسألة بقائه في دوري الدرجة الأولى عقب معاناة كبيرة جدا منذ بداية الموسم الحالي، وذلك بتفوقه على الكوكب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، ليرفع رصيده إلى 44 نقطة في المركز الرابع عشر، فيما تجمد رصيد الكوكب عند 42 نقطة في المركز الخامس عشر.
وتراجع العين للمركز الثالث في سلم الترتيب العام عقب خسارته المواجهة التي جمعته بجدة في جدة بنتيجة (3/2)، ليتجمد رصيده عند 71 نقطة، في الوقت الذي نجح فيه جدة في الوصل للنقطة 54 بالمركز الثامن.
واكتفى الشعلة والنهضة بالتعادل السلبي خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب الأول بالخرج، ليرفع الشعلة رصيده إلى 47 نقطة في المركز العاشر، فيما رفع النهضة رصيده إلى 57 نقطة في المركز السابع.
وعزز النجوم حظوظه بالبقاء في دوري الدرجة الأولى بعدما قلب الطاولة في وجه الثقبة، وتفوق عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المواجهة التي جمعتهما بالدمام، ليرفع أبناء الأحساء رصيدهم إلى 38 نقطة في المركز السادس عشر، فيما تجمد رصيد الثقبة عند 50 نقطة في المركز التاسع.
أما في الأحساء، فقد بات الأنصار على مشارف الهبوط لدوري الدرجة الثانية بعدما تلقى خسارة جديدة أمام مضيفه الجيل بهدفين نظيفين، حيث تجمد رصيده عند 35 نقطة في المركز التاسع عشر، في الوقت الذي رفع فيه الجيل رصيده إلى 46 نقطة بالمركز الرابع عشر.
وتفوق البكيرية على حطين بثلاثة أهداف مقابل واحد، فيما تغلب نجران على ضيفه المجزل بنفس النتيجة، وعاد الجبلين من المدينة المنورة بانتصار معنوي ثمين تحقق على حساب أحد بهدف نظيف.