DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

«آيديا هاب» تعزز إنتاجية عمل المكاتب

«آيديا هاب» تعزز إنتاجية عمل المكاتب
«آيديا هاب» تعزز إنتاجية عمل المكاتب
وظائف متطورة ضمن واجهة المستخدمين (اليوم)
«آيديا هاب» تعزز إنتاجية عمل المكاتب
وظائف متطورة ضمن واجهة المستخدمين (اليوم)
أطلقت شركة «هواوي» سلسلة الشاشات التفاعلية الذكية ذات الاستخدامات المتعددة، «آيديا هاب IdeaHub» في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، التي تتميز بالتكنولوجيا التي تجعلها الأولى من نوعها في السوق، وتستهدف هذه الفئة الجديدة من المنتجات تعزيز كفاءة وجودة الإنتاج في المؤسسات من خلال توفير خدمات ذكية ذات قيمة إضافية لمكاتب العمل، تناسب جميع السيناريوهات وتواكب عصر الحوسبة السحابية.
وأوضح رئيس قسم الخدمات السحابية والذكاء الاصطناعي بمجموعة أعمال المؤسسات - هواوي شمال أفريقيا «كولن هو»، أن «آيديا هاب» صنعت خصيصا نتيجة لما تعانيه الأعمال جراء تأثير فترة الجائحة وكيف أنه سيكون الخيار الأول أمام منظمات المجتمع المدني للاتصال بعملائها من مختلف الصناعات، مثل شركات النقل، والمالية، والحكومة، والنفط والغاز، وغيرها، من خلال تقديمه لنماذج ناجحة للغاية في العمل من أى مكان، موضحا أن شركته تخطط لجلب العالم الرقمي إلى كل غرفة اجتماع، ومكتب تنفيذي، ومساحة عمل منزلية.
وأكد خبراء، أن «آيديا هاب» أداة مبتكرة تعزز إنتاجية عمل المكاتب بفضل مجموعة من الوظائف المتطورة ضمن واجهة ذكية للمستخدمين، تتضمن خاصية الكتابة اليدوية الذكية والعرض اللاسلكي فائق الدقة 4K ومؤتمرات الفيديو ومنصة تطبيقات آندرويد المفتوحة بهدف تعزيز التعاون بين فرق العمل في غرف الاجتماعات والمكاتب التنفيذية وغيرها.
كما توفر التقنية الجديدة أيضا تجربة أكثر سلاسة بفضل زمن الاستجابة المنخفض للكتابة، الذي يبلغ 35 مللي ثانية وخاصية التعرف الذكي. كما تم اعتماد تقنية الذكاء الاصطناعي بشكل شامل لتطوير بعض الخصائص مثل حاجز الصوت الافتراضي وتحديد الإطار التلقائي والتتبع الصوتي.
كما يتميز النظام بالنطاق الصوتي الكامل، الذي يصل إلى 20 كيلو هرتز ومجموعة مدمجة تتألف من 12 ميكروفوناً، حيث يتم التقاط الأصوات أثناء مؤتمرات الفيديو ضمن دائرة قطرها 8 أمتار بوضوح تام وتحديد مصدر مكبر الصوت بدقة تصل إلى نصف درجة؛ مع إمكانية استخدم تطبيقات Office للعمل من أي مكان وكذلك التخزين على USB؛ بالإضافة إلى ذلك فهو لا يحتوي على أجهزة طرفية وبالتالي يجعل من غرفة الاجتماعات الخاصة بك منظمة ومجهزة جيدًا.