DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

تطبيق يدعم ترفيه 1.5 مليون مستخدم

تطبيق يدعم ترفيه 1.5 مليون مستخدم
تطبيق يدعم ترفيه 1.5 مليون مستخدم
التطبيق سيتاح في أوروبا لخدمة العرب (اليوم)
تطبيق يدعم ترفيه 1.5 مليون مستخدم
التطبيق سيتاح في أوروبا لخدمة العرب (اليوم)
شهدت صناعة الترفيه الرقمي نموا هائلا خلال أزمة كورونا والقيود التي تم فرضها للبقاء في المنزل أثناء هذه الجائحة، حيث زاد إقبال الناس على المنصات الرقمية بشكل كبير.
وفي هذا الصدد أطلقت «أربو بلاس» التابعة لشركة المنتجات والتقنيات الرقمية «A15» وأكبر موزع للمحتوى الموسيقي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي تضم أكثر من 400 ألف إصدار من المحتوى الموسيقي المتنوع، تطبيقها الذكي «شوفها» لتمكين مشتركي ومستخدمي منصتها الخاصة بمشاهدة الأفلام عند الطلب من الوصول إلى محتوى المنصة من خلال هواتفهم المحمولة.
أطلق التطبيق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسيكون متاحا أيضا في كل من أوروبا والولايات المتحدة في المرحلة الأولى من الإطلاق، مما يتيح توفير هذه الخدمة للمشتركين العرب هناك.
كما ستطلق منصة «شوفها» هذا العام تطبيق التلفزيون الذكي «SMART TV»، الذي سيعزز تجربة الترفيه من خلال تمكين المستخدمين من الاستمتاع بالمحتوى على شاشات أكبر.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة «أربو بلاس» مدحت كرم، إن شركته دمجت ميزات جديدة وتقنيات متقدمة في تطبيقها الجديد، والذي تم تصميمه ليقدم أداء أسرع للمستخدمين وبث الأفلام والمسلسلات المفضلة لديهم دون انقطاع. كما تتميز واجهة المستخدم في هذا التطبيق بسهولة الاستخدام والتصفح بفضل المحتوى المنظم بشكل جيد، موضحا أنه في ظل الظروف الحالية التي تدفع الناس للبقاء في المنزل، فقد بذلت الشركة جهودا كبيرة للتواصل بفعالية مع قاعدة عملائها النشطة التي تضم أكثر من 1.5 مليون مشترك، إذ يشمل ذلك إدخال تحديثات منتظمة للمحتوى لضمان تجديده بشكل مستمر، مع التركيز المتواصل على تصنيف وتنظيم هذا المحتوى لتوفير عملية تصفح أسهل.
وأضاف: نعمل بشكل دائم على «شوفها أوريجينالز» حيث تقوم شوفها بالعمل على إنتاج محتوى من الأفلام والمسلسلات لتعرض على المنصة لأول مرة بشكل حصري، مما يجعلها فريدة من نوعها أيضا.
وأطلقت منصة «شوفها» عام 2016 لبث الأفلام، وتحتوي مكتبة المنصة، المتاحة حاليا في 13 بلدا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على مجموعة متنوعة من المحتوى والذي يتكون من حوالي 100 ألف دقيقة من الأفلام والمسلسلات العربية وأهم المسرحيات المعروفة لدى المشاهدين العرب وغير ذلك من المحتوى الترفيهي.