DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"المياه الوطنية" تنال جائزة عالمية في مجال مراقبة العمليات التشغيلية

"المياه الوطنية" تنال جائزة عالمية في مجال مراقبة العمليات التشغيلية

نالت شركة المياه الوطنية جائزة التميز في تطبيق أنظمة المعلومات الجغرافية Special Achievement in GIS "SAG" المقدمة من شركة (Esri) الرائدة عالميًا في مجال نظم المعلومات الجغرافية, حيث نالت هذا الاستحقاق في مجال خدمات المياه متقدمة على عدة شركات تعمل في نفس القطاع والفئة، كما شاركت في المسابقة السنوية أكثر 3000 شركة عالمية مؤهلة تطبق النظم الجغرافية في أعمالها التجارية والخدمية.
وتهدف جوائز شركة (Esri) لإبراز جهود الشركات الخدمية التي تستخدم نظم المعلومات الجغرافية لفهم البيانات المعقدة، ومواجهة تحديات الجغرافيا المكانية في جميع أنحاء العالم.
وأوضح المدير العام لتقنية المعلومات بشركة المياه الوطنية المهندس عبد الرحمن بن محمد المنديل, أن الشركة ضمن أفضل 180 شركة تعمل في مجالات مثل الصناعة التجارية، والدفاع، والنقل، والعمل غير الربحي، والاتصالات، والحكومات التي جرى تكريمها في المؤتمر، وأنها حصلت على الجائزة بعد أن أظهرت قدرتها على تطبيق برامج نظم المعلومات الجغرافية بكفاءة عالية خلال تنفيذها أعمالها التشغيلية.
وبين أن مؤتمر مستخدمي نظم (GIS) لهذا العام يُعد أكبر حدث عالمي لنظم المعلومات الجغرافية استطاعت خلاله الشركة استعراض إمكاناتها الفنية في استخدام نظم المعلومات الجغرافية لتحسين أداء أعمالها وتطويرها.