السليتي ومبولحي يقتربان من العودة وسوزا يخضع للإعداد

الاتفاق يستعد لمواجهة الخليج الودية بعد الباطن

السليتي ومبولحي يقتربان من العودة وسوزا يخضع للإعداد

السبت ١١ / ٠٧ / ٢٠٢٠
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق اليوم الأحد تدريباته بقيادة المدرب الوطني خالد العطوي، الذي منح اللاعبين راحة ليوم أمس السبت إثر أداء مباراة الباطن الودية، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/‏1، ومن المقرر أن يواصل الفريق لقاءاته الودية يوم الأربعاء المقبل، حيث سيواجه فريق الخليج في ملعب الاتفاق بالدمام ثم الثقبة والقادسية.

ومنح العطوي المشاركة لجميع اللاعبين على مدار الشوطين يتقدمهم الأجنبيان فيليب كيش وسليمان دوكارا، فيما لم يشارك لاعب الوسط البرازيلي إليريك دي سوزا، الذي خضع سابقا لتدريبات انفرادية مع المعد البدني لرفع المعدل اللياقي.


وينتظر الاتفاق وصول المحترف التونسي نعيم السليتي إلى الدمام، حيث يتواجد حاليا في دبي في طريقه إلى المملكة، وكذلك وصول حارس الفريق الجزائري مبولحي أحد أعمدة الفريق طيلة المباريات السابقة والمنتظر وصوله خلال أيام قليلة للانضمام إلى التدريبات. ومن الجدير بالذكر، أن اللاعب وليد أزارو يتواجد في الدمام حاليا إلا أن انتهاء عقده مع النادي غيبه عن التدريبات، وينتظر الحسم في المرحلة المقبلة.

يذكر أن الاتفاق يتواجد الآن في المركز العاشر في سلم ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 29 نقطة، وسيلعب أولى مواجهاته بعد استئناف الدوري أمام فريق العدالة بتاريخ الخامس من شهر أغسطس المقبل في الأحساء ضمن الجولة الـ 23 من منافسات الدوري.
المزيد من المقالات
x