DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

إستراتيجية شاملة لـ«الإذاعة والتلفزيون»

إستراتيجية شاملة لـ«الإذاعة والتلفزيون»
وافق مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون برئاسة وزير الإعلام المكلف د.ماجد القصبي، على إعداد إستراتيجية شاملة ومتكاملة تشمل الجانب الإداري والمالي والبرامجي والاستثماري للهيئة، وعلى التقرير السنوي للهيئة للعام 2019م، وعلى مذكرة تفاهم بين الهيئة ونظيرتها بجمهورية جزر القمر والخاصة بإعادة بث قناة القرآن الكريم على التلفزيون القمري
وأكد د.ماجد القصبي، خلال الاجتماع السابع عشر للمجلس بالرياض، عبر الاتصال المرئي، أهمية العمل باستمرار لتطوير الأعمال والتنويع فيما يتم تقديمه عبر الإعلام السعودي، ورفع مستوى الوعي حول ما تقدمه المملكة من جهود محلية وإقليمية ودولية على مختلف الأصعدة.
وأثنى على جهود الهيئة وما تقدمه من مبادرات مثرية للنهوض بمحتوى الإعلام السعودي وتعزيزه بالمواد التفاعلية والثقافية المهمة، بالإضافة إلى جملة من الأعمال المؤثرة التي لاقت استحسان المشاهدين من خلال ما أكدته الاستطلاعات وأعداد المشاهدات لقناتي «السعودية» و«SBC»، خلال الفترة الماضية خاصة في شهر رمضان المبارك.
وبارك وزير الإعلام لأعضاء المجلس انطلاق قناة «ذكريات» التي حصدت تفاعلاً كبيراً من المشاهدين في منازلهم من خلال عرض أعمال التلفزيون السعودي القديمة. واستعرض المجلس الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.