DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

النهضة في مهمة خاصة أمام أحد الثقبة يبحث عن سكة الانتصارات بالمجزل

الباطن نجح في كل الأمور.. وخسر أمام الطائي

النهضة في مهمة خاصة أمام أحد الثقبة يبحث عن سكة الانتصارات بالمجزل
النهضة في مهمة خاصة أمام أحد
الثقبة يبحث عن سكة الانتصارات بالمجزل
تراوري
النهضة في مهمة خاصة أمام أحد
الثقبة يبحث عن سكة الانتصارات بالمجزل
تراوري
تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن خسارة موجعة أمام مضيفه الطائي بهدف نظيف، سجل عن طريق البرازيلي لويس ادواردو في الدقيقة الـ 32 من عمر المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 28 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.
ورفع الطائي رصيده بهذه النتيجة إلى 36 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد الباطن عند النقطة 53 في المركز الثاني.
وواصل البكيرية نتائجه المميزة، ودخل بكل قوة في دائرة المنافسة على الصعود لدوري الأضواء، عقب تخطيه نجران بثلاثة أهداف مقابل هدف.
ورفع البكيرية رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد نجران عند 38 نقطة في المركز العاشر.
ومني الكوكب بخسارة جديدة أمام ضيفه جدة بهدفين مقابل هدف وحيد، ليتجمد رصيده عند 29 نقطة في المركز الخامس عشر، فيما ارتفع رصيد جدة إلى 43 نقطة في المركز السابع.
وتستكمل مباريات الجولة اليوم حيث سيكون النهضة أمام مهمة خاصة حينما يحل ضيفا ثقيلا على أحد خلال المواجهة التي تجمع بينهما في تمام الساعة الـ 7:10 من مساء اليوم الأربعاء على استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز.
ويسعى النهضة لاستغلال الضغوط التي يعاني منها الفريق الأحدي، خصوصا عقب الخسارة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام الباطن، وإلحاق خسارة جديدة به، فيما يتطلع أحد للاستفاقة سريعا، وخطف انتصار يضمن له البقاء في دائرة المنافسة وعدم السماح للمنافسين بالاقتراب منه.
يدخل أحد اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 50 نقطة، فيما يحتل النهضة المركز السادس برصيد 46 نقطة.
وفي الخبر، يتطلع الثقبة لاستعادة نغمة الانتصارات حينما يستضيف المجزل على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، وذلك في تمام الساعة الـ 3:35م.
يدخل الثقبة اللقاء وهو في المركز التاسع برصيد 39 نقطة، فيما يحتل المجزل المركز التاسع عشر برصيد 22 نقطة.
أما في الباحة، فلا يبحث العين سوى عن النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على الصدارة، وذلك خلال المواجهة التي تجمعه بالنجوم على استاد مدينة الملك سعود الرياضية في تمام الساعة الـ4:10م.
يدخل العين اللقاء وهو في المركز الأول برصيد 53 نقطة، فيما يحتل النجوم المركز السابع عشر برصيد 23 نقطة.
وفي الخرج، يلتقي الشعلة صاحب المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة، والتقدم صاحب المركز العشرين برصيد 22 نقطة، كما يستضيف الجبلين صاحب المركز السابع برصيد 41 نقطة الأنصار صاحب المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة، وذلك في تمام الساعة الـ 7:00م.