DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

‫الرويشد وأنغام ومريام يبثون الدفء في «سمرات شتاء الرياض»‬

قدموا أجمل أعمالهم الفنية وسط أجواء باردة‬

‫الرويشد وأنغام ومريام يبثون الدفء في «سمرات شتاء الرياض»‬
بث الثلاثي عبدالله الرويشد وأنغام ومريام فارس الدفء في أرجاء «سمرات شتاء الرياض»، بحفل غنائي شهد إقبالا وتفاعلا جماهيريا مساء أمس في محمية الملك خالد الملكية في الثمامة بالرياض، ضمن حفلات موسم الرياض وسط أجواء باردة.
» حبيبي سعودي
قصت المطربة مريام فارس شريط الجلسات بتقديم مجموعة من أعمالها، بدأتها بأغنية من عيوني ثم اتلاح قبل أن تتغنى بحبيبي سعودي، وما مكانه وين، ودقوا الطبول، وواقف على بابكم.
وشددت الفنانة اللبنانية مريام فارس على أن أغنيتها «حبيبي سعودي» التي قدمتها خلال الأيام الماضية هي إهداء منها لجمهورها السعودي الذي يتفاعل دائما مع كافة أعمالها -على حد وصفها -، وقالت الفنانة اللبنانية قبل مشاركتها في «سمرات شتاء الرياض» مساء أمس ضمن فعاليات موسم الرياض: إنها سعيدة جدا بمشاركتها الثالثة في المملكة، والتي حققت من خلالها نجاحًا باهرًا، وقدمت شكرها وتقديرها للهيئة العامة للترفيه ممثلة في المستشار تركي آل الشيخ.
» أجواء مختلفة
ووصفت المطربة اللبنانية «سمرات شتاء الرياض» بالمختلفة وقالت: الجلسات ليست جديدة علي ولكن الأجواء هنا مختلفة وجميلة خاصة في الأجواء الباردة، والتي شكلت لونا جميلا للجلسات.
» تفاعل جماهيري
وتغنت المطربة المصرية أنغام بعدد من أعمالها ومنها «لا تهجى وين تروح وهيبة ملك ويا ليتك فاهمني».. وشهدت تفاعلا كبيرا من الحضور.
وأعربت عن سعادتها بمشاركتها في سمرات موسم الرياض وقالت: أطمح إلى تقديم ما يسعد جمهوري بشكل مستمر، وأعتقد أن تواجدي اليوم هو فرصة للقاء جمهوري وأعدهم مستقبلًا بتقديم كل ما هو جديد.
» مسك الختام
واختتم الليلة الفنان الكويتي عبدالله الرويشد، وقدم خلال وصلته التي استمرت أكثر من ساعة ونصف مجموعة من أعماله المميزة والخالدة، منها لون ذا الليلة رمادي وأنا بتبع قلبي ودنيا الوله وصابك غرور واللي نساك انساه.
وأبدى الرويشد سعادته بالمشاركة بالجلسات الفنية مقدمًا شكره إلى هيئة الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ.