DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

تطبيق يخطط مستقبل العائلة المالي

تطبيق يخطط مستقبل العائلة المالي
تم تطوير تطبيق جديد باسم «فابريك» يسهل على الآباء وضع الخطط لضمان استقرار الأوضاع المالية للأسرة على المدى الطويل.
ويستهدف التطبيق توفير مكان واحد يمكن من خلاله للآباء توقيع وثيقة للتأمين على الحياة عبر هواتفهم المحمولة، وإنشاء وكتابة الوصية القانونية خلال خمس دقائق، والتعاون من شريك الحياة لتنظيم الحسابات المالية الرئيسة وغيرها من الوثائق المهمة.
كما يمكن للآباء عبر هذا التطبيق التنسيق مع المحامين أو الأوصياء على الأطفال أو المستفيدين من وثائق التأمين والمستشارين الماليين لهم وغيرهم.
وظهر هذا التطبيق لأول مرة عام 2015 لخدمات التأمين عبر الهواتف الذكية، حيث نجحت الشركة التي تطوره في جمع ما يصل إلى 10 ملايين دولار من المستثمرين لتمويل توسعاتها، بعد نجاحها في بيع وثائق تأمين على الحياة لآلاف العائلات عبر التطبيق.
وأشار موقع «تك كرانش» المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن استخدام «فابريك» يتيح للآباء الاستفادة من أي عروض يقدمها بما في ذلك خيار تقديم طلب الحصول على الوثيقة والموافقة عليه فورا.
كما يتيح التطبيق إمكانية إرسال بيانات وثيقة التأمين إلى المستفيدين المحتملين منها، وبالتالي ضمان عدم فقدانها. كما يتيح التطبيق للمستخدم كتابة وصيته وتسجيلها مع إمكانية إرسال المعلومات الخاصة بها إلى الأشخاص الرئيسين بمَنْ فيهم الشهود.