DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

وليد توفيق وراغب وشيرين.. طرب ونغم

أقيمت مساء أمس على مسرح أبو بكر سالم في البوليفارد

وليد توفيق وراغب وشيرين.. طرب ونغم
لا تنقضي حفلات موسم الرياص، فما تنتهي واحدة حتى تبدأ أخرى، حيث عاش جمهور مسرح أبو بكر سالم ليلة من ليالي العمر البارحة، مع 3 من عمالقة الغناء في الوطن العربي الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، والنجمين اللبنانيين راغب علامة، ووليد توفيق.
وشهد الحفل حضور كبير من عشاق الفنانين الثلاثة، حيث نفدت التذاكر بعد يوم واحد من الإعلان عن الفعالية.
ووجه الفنان وليد توفيق تحية من السعودية للبنان الحبيبة وتغنى بأغنية الميلاد للسعودية، مشيرا إلى أن موسم الرياض عيد ومغنيا «سنة حلوة يالسعودية»، مؤكدا أن السعودية في قلب كل لبناني. وقدم توفيق أجمل أغانيه، حيث تفاعل الجمهور مع أغنية «انزل يا جميل على الساحة»، و«على دقة قلبي الميال»، وتبعها بأغنية «أبوك مين يا صبية»، وتغنى بالأغنية التي لحنها بنفسه للراحل طلال مداح وهي أغنية «السعودية حبي أنا».
وواصل الفنان راغب علامة إشعال الحفلة بغنائه لأبرز أعماله التي كانت محل ترحيب كبير من الجمهور، الذي ردد أغاني راغب بشكل مكثف.
وتألقت الفنانة شيرين خلال الحفل الذي يعد الثاني لها في العاصمة السعودية بعد حفلها الأول في «الرياض هيلتون»، في أبريل الماضي، ضمن حفلات الربيع في السعودية، فيما طل وليد توفيق، وراغب علامة، الفنانان اللبنانيان، للمرة الأولى على جمهور الرياض.
وشكل اجتماع النجوم الثلاثة تفاعلا كبيرا من الجمهور ليقدم الفنانون مجموعة من أجمل أغانيهم التي تغنوا بها خلال مسيرتهم الفنية.
يذكر أن فعاليات موسم الرياض 2019 تضم حفلات كبرى، يحييها أبرز نجوم الفن في الخليج والوطن العربي والعالم، حيث وعد رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ، بأن يكون هذا الموسم الأضخم والأكبر في المنطقة، وهو ما تحقق حتى الآن بدليل الإقبال الكبير على فعالياته، ونفاد معظم تذاكر أنشطته.