DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"ثنائي الاتفاق" في تشكيلة تونس لمواجهة الكاميرون

"ثنائي الاتفاق" في تشكيلة تونس لمواجهة الكاميرون
عاد المدافع أيمن عبد النور إلى منتخب تونس لكرة القدم بعد غياب طويل بلغ ثلاثة أعوام عقب اختياره ضمن تشكيلة مبدئية ضمت 28 لاعبا استعداد لمواجهة الكاميرون وديا في 12 أكتوبر الحالي.
وغاب عبد النور (30 عاما)،الذي انضم إلى قيصري سبور التركي في بداية الموسم الحالي، عن تشكيلة تونس منذ نهائيات كأس الأمم الافريقية 2017 في الجابون.
وابتعد عبد النور عن الفريق لعدم قدرته على المشاركة في التشكيلة الأساسية لأندية فالنسيا الإسباني وأولمبيك مرسيليا الفرنسي التي لعب لها قبل الانتقال إلى الدوري التركي.
ويغيب وهبي الخزري لاعب مونبلييه الفرنسي عن التشكيلة للمباراة الثالثة على التوالي بعد المواجهتين الوديتين ضد موريتانيا وساحل العاج الشهر الماضي.
واستدعى منذر الكبير مدرب تونس عادل بالطيب مهاجم دودلانج من لوكسمبورج لأول مرة.
وتستعد تونس لبداية مشوارها في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم في الكاميرون 2021 حيث تنافس مع منتخبات ليبيا وتنزانيا وغينيا الاستوائية ضمن المجموعة العاشرة.
وفيما يلي التشكيلة كاملة:
حراس المرمى: فاروق بن مصطفى (الشباب السعودي) ومعز بن شريفية (الترجي) وأيمن دحمان (الصفاقسي) وعاطف الدخيلي (الافريقي).
المدافعون: أيمن عبد النور (قيصري سبور) ومرتضى بن وناس وجدي كشريدة (النجم الساحلي) وأيمن بن محمد (لوهافر الفرنسي) ومحمد دراجر (بادربورن الألماني) وأسامة الحداد (الاتفاق السعودي) وعلي معلول (الأهلي المصري) وحمدي النقاز (الزمالك المصري) وياسين مرياح (أولمبياكوس اليوناني) وديلان برون (جنت البلجيكي).
لاعبو الوسط: مالك بعيو (النجم الساحلي) وحمزة رافيا ( يوفنتوس الإيطالي) وفرجاني ساسي (الزمالك المصري) ونعيم السليتي (الاتفاق السعودي) ويوسف المساكني (الدحيل القطري) وغيلان الشعلاني (ملطية سبور التركي) وسيف الدين الخاوي (مرسيليا الفرنسي) والياس السخيري (كولن الألماني) ومارك اللمطي (بايرن ليفركوزن الألماني).
مهاجمون: فراس شواط (الصفاقسي) وطه ياسين الخنيسي (الترجي) وعمر العيوني (بيراميدز المصري) وبسام الصرارفي (نيس الفرنسي) وعادل بالطيب (دودلانج من لوكسمبورج).