DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
eid moubarak
eid moubarak
eid moubarak

دل بوسكي: ميسي أفضل لاعب في كل العصور

دل بوسكي: ميسي أفضل لاعب في كل العصور
قال المدرب الإسباني فيسينتي دل بوسكي: «ميسي هو أفضل لاعب في كل العصور، لكن هذا لا ينقص من قيمة كريستيانو رونالدو.. ميسي وكريستيانو ليس لهما حدود».
وأوضح المدرب الأسباني أن اللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي، لديه كل المقومات، لخلافة ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو، على عرش الكرة العالمية، لكنه أكد أنه لا يزال أمامه الكثير لتحقيق ذلك.
وقال دل بوسكي، في مقابلة صحفية مع إذاعة كادينا سير الإسبانية: مبابي لديه كل ما يحتاجه لخلافة النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، لكن لا يزال أمامه التطوير من بعض مهاراته حتما.
واعتبر دل بوسكي، أن الأمر ذاته ينطبق على لاعب ريال مدريد فينيسيوس جونيو، مشيرا إلى أن الطريق أمامه طويل للقيام بذلك. ورغم اعترافه بالإمكانيات الاستثنائية التي يتمتع بها مبابي، إلا أنه فضل عليه نيمار دا سيلفا، زميله بباريس سان جيرمان، رغم كل أوجه القصور التي تحيط بالحياة الشخصية للاعب البرازيلي.
وقال دل بوسكي: لو خيرت بين نيمار ومبابي، فأرى أن نيمار هو الأفضل. وأضاف: رغم ارتكابه الكثير من الحماقات التي لا تجعل منه مثالا يحتذي به اللاعبون الآخرون، لكنه من الناحية المهارية جيد للغاية.
وعن إمكانية عودته للتدريب قال: ليست لدي أي خطط للعودة إلى التدريب. لا أفتقد التدريب مطلقا. دربت في اثنين من أفضل الأماكن التي يمكن أن يكون فيها المدرب: ريال مدريد، والمنتخب الإسباني. وابتعد دل بوسكي عن مجال التدريب بعد أن ترك المنتخب الإسباني إثر أداء سيئ في بطولة أمم أوروبا 2016.