DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

دراسة: الفيتامينات قد تضر القلب

دراسة: الفيتامينات قد تضر القلب
دراسة: الفيتامينات قد تضر القلب
الفيتامينات تضر بالصحة (اليوم)
دراسة: الفيتامينات قد تضر القلب
الفيتامينات تضر بالصحة (اليوم)
اعتبر باحثون أن تناول بعض الفيتامينات والمعادن والمكملات الغذائية الأخرى قد لا يفيد القلب، وفي بعض الحالات قد تسبب أضرارًا صحية.
وذكرت دراسة، نشرت في مجلة «حوليات الطب الباطني»، أن المكملات الغذائية التي تجمع بين الكالسيوم وفيتامين «د» قد تكون مرتبطة بزيادة خطر الإصابة بالسكتة الدماغية، ومع ذلك لم يكن هناك دليل على أن الكالسيوم أو فيتامين «د» الذي يتم تناوله بمفرده لم يكن له أي مخاطر أو فوائد صحية.
المزيد من المقالات