أحد والفتح.. صراع على «سوبر» السلة

أحد والفتح.. صراع على «سوبر» السلة

الخميس ١٩ / ٠٩ / ٢٠١٩
تتجه أنظار عشاق كرة السلة يوم السبت صوب الصالة الرياضية بمدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة، لمتابعة أحداث مباراة السوبر على كأس الهيئة العامة للرياضة، التي تجمع أحد والفتح، بحضور عبدالرحمن المسعد رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة وأعضاء مجلس الإدارة.

ومن المتوقع أن يظهر اللقاء بصورة قوية ومتكافئة لتقارب المستوى الفني بين الفريقين، اللذين يضمان في صفوفهما عددا من اللاعبين الدوليين والأجانب المميزين.



وكان الاتحاد السعودي لكرة السلة قد أكمل كافة استعداداته للنهائي المرتقب بالتنسيق مع مكتب هيئة الرياضة بالمدينة، إلى جانب رصده مكافأة للفائز يتسلمها مع كأس البطولة والميداليات الذهبية.

من جهته أوضح عبدالإله الشعيل المدير التنفيذي للاتحاد السعودي لكرة السلة أن اللقاء يمثل بطولة السوبر الثانية التي ينظمها اتحاد السلة بين بطل الدوري والكأس، متمنيا أن تظهر المباراة بصورة قوية تعكس المستوى الحقيقي لكرة السلة السعودية، مشيرا إلى أن المباراة سيقودها طاقم تحكيمي مكون من عادل سليس وأحمد الصالح ومازن الأسميري، متوقعا حضورا جماهيريا كبيرا خاصة وأن جماهير المدينة عرف عنها حبها وعشقها للعبة كرة السلة.
المزيد من المقالات