القادسية مع المناعي يخطو بثبات في المقدمة

القادسية مع المناعي يخطو بثبات في المقدمة

الجمعة ١٣ / ٠٩ / ٢٠١٩
يبدو أن الهدوء الكبير الذي رافق استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، قد انعكس إيجابيا على أداء الفريق ونتائجه خلال الجولات الـ (4) الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، حيث حافظ الفريق على صدارته بعدما رفع رصيده إلى (10) نقاط، وذلك عقب تغلبه على الكوكب بهدف نظيف في الجولة الأخيرة.

وكان «أبناء الخبر» قد حققوا انتصارا هاما في بداية المشوار أمام الأنصار في المدينة المنورة، ليكتسب شبانهم الثقة اللازمة لتحقيق انطلاقة مميزة تقودهم لتحقيق هدف العودة المبكرة لدوري الأضواء، رغم الصعوبة والتقلبات التي يعرف بها دوري الدرجة الأولى، قبل أن يتغلبوا على التقدم بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية.

الجولة الثالثة كانت الاستثناء الوحيد للقدساويين، حينما خسروا نقطتين هامتين بتعادلهم أمام البكيرية بثلاثة أهداف لمثلها، وقد صاحب هذا اللقاء العديد من الأحداث التي شتتت تركيز «بني قادس»، خاصة فيما يتعلق بمنعهم من إقامة التدريب الرئيسي على الملعب في اليوم الذي يسبق المواجهة، مما اضطر الجهاز الفني لإقامة التدريب في الصالة الرياضية الداخلية.

ويتأمل عشاق القادسية أن يواصل الفريق نتائجه الإيجابية تحت قيادة المدرب التونسي الشاب يوسف المناعي، الذي لم يلق التعاقد معه القبول اللازم منهم، خاصة وأنهم كانوا يرون أن القادسية بحاجة إلى مدرب صاحب سيرة ذاتية كبيرة، يمكن له صناعة فريق للمستقبل.

المناعي نجح في كسب التحدي حتى اللحظة، وكون فريقا يقدم أداء فنيا رائعا بوجود كوكبة من النجوم الشابة، والمحترفين الذين يقاتلون من أجل قيادة الفريق نحو تحقيق الانتصار في كل مباراة يخوضونها.