ذكرت دراسة طبية حديثة أن توافر الكثير من الخيارات الغذائية والوجبات السريعة قد يدفع الأطفال للإفراط في تناول الطعام.
وكشفت الدراسة التي نشرت في مجلة «السمنة»، أنه كلما زادت كميات ونوعيات الخيارات الغذائية والوجبات الخفيفة على نطاق واسع أمام الطفل، ارتفعت احتمالات إفراطه في تناول الطعام.