DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

هيئة تطوير بوابة الدرعية لـ اليوم: 5 مجالات لتوظيف الشباب

تشمل السياحة والاستثمار والثقافة والهندسة والإدارة

هيئة تطوير بوابة الدرعية لـ اليوم: 5 مجالات لتوظيف الشباب
كشفت هيئة تطوير بوابة الدرعية للتوظيف والتدريب، أن مجالات التوظيف المستهدفة تشمل 5 مجالات متنوعة متواكبة مع رؤية المملكة 2030، مشيرة إلى أن المجالات تشمل السياحة والاستثمار والثقافة والهندسة والإدارة والعديد من المجالات الأخرى.
وأكد جيري انزيريلو الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير بوابة الدرعية لـ «اليوم»، حرص الهيئة وعملها الدؤوب لخدمة مجتمع الدرعية وأهله، مشيرا إلى البحث لخلق فرص العمل لأبناء مجتمع الدرعية بشكل خاص والمملكة بشكل عام عبر التوسع في عمليات تطوير وتأهيل المنطقة. وأشار انزيريلو إلى أن الهيئة ترحب بكل الطاقات الشبابية والكوادر الطموحة، وبالأخص نساء هذا المجتمع بهدف إكسابهن المزيد من الخبرات العملية، وأيضاً التعرف على تاريخ وثقافة الدرعية، وكذلك تقديم سيرهم الذاتية لفرص العمل المستقبلية والتدريب الداخلي وبرامج التطوع، مبيناً أن الهيئة تبحث عن توظيف خبراء في العديد من المجالات، وتوسيع برنامج التدريب الداخلي الخاص بها.
يذكر أنه تم تأسيس هيئة تطوير بوابة الدرعيّة في يوليو 2017م، لتكون الجهة المسؤولة عن حفظ وصون وتطوير موقع الدرعيّة التاريخي؛ ليصبح أحد أكبر وأهم الوجهات في العالم، ومعلماً عالمياً يرسخ القيم التراثية والتاريخية لضيوف الدرعية بمختلف أعمارهم.