DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

المملكة تسلم إندونيسيا و«الأغذية العالمي» في باكستان 180 طن تمور

المملكة تسلم إندونيسيا و«الأغذية العالمي» في باكستان 180 طن تمور
سلّم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، في مقر سفارة المملكة بجاكرتا أمس، 100 طن من التمور هدية حكومة المملكة لجمهورية إندونيسيا، وشحنة تمور تزن 80 طناً لبرنامج الغذاء العالمي لتوزيعها على المحتاجين من الأشقاء في جمهورية باكستان.
وحضر تسليم المساعدات لإندونيسيا سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إندونيسيا عصام الثقفي، ومدير عام التمكين الاجتماعي بوزارة الشؤون الاجتماعية الإندونيسية ببين نزار الدين، ومندوب وزارة المالية السعودية، وأعضاء السفارة وفريق المركز.
وعبر مدير عام التمكين الاجتماعي بوزارة الشؤون الاجتماعية الإندونيسية عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على مساعدات التمور، مبينًا أنه سيجري توزيع التمور للمستفيدين في مختلف المدن.
إلى ذلك، سلّم فريق مركز الملك سلمان شحنة تمور تزن 80 طناً لبرنامج الغذاء العالمي لتوزيعها على المحتاجين في جمهورية باكستان.
ووقع المدير الإقليمي لبرنامج الغذاء العالمي فينبار كوران على مذكرة تسليم الشحنة بمقر السفارة السعودية في اسلام آباد، بحضور السفير لدى باكستان نواف المالكي، ومدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة في باكستان د. خالد العثماني.