DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

ورشة عمل «التجارة الإلكترونية خطوة بخطوة».. في الأحساء غدا

ورشة عمل «التجارة الإلكترونية خطوة بخطوة».. في الأحساء غدا
الأخبار الاقتصادية على منصة «إكس»
تُنظم غرفة الأحساء ممثلة في مجلس ريادة الأعمال ورشة عمل تدريبية مجانية بعنوان «التجارة الإلكترونية خطوة بخطوة» وذلك بعد مغرب السبت الموافق 13-04-2019، بقاعة الشيخ سليمان الحماد بمقر الغرفة الرئيس.
وتأتي الورشة ضمن نشاطات وبرامج عمل المجلس لدعم ورعاية وتشجيع رواد ورائدات الأعمال؛ بهدف تطوير وتنمية أعمالهم وتعزيز روح المبادرة وخوض التجارب الريادية والتقنية الناجحة، ونشر الوعيين الثقافي والمعرفي، فيما يختص بتمكين الشباب في المجالات الاقتصادية التقنية، فضلا عن تعزيز القدرات المهنية والعلمية لهم في مجالات ريادة الأعمال والاستثمار في تطوير مشاريع وتطبيقات التجارة الإلكترونية والخدمات المساندة لها.
من جهته، أوضح المهندس مشاري الجبر، رئيس المجلس أن برنامج ورش العمل والدورات المتخصصة يمثل أحد أهم برامج ونشاطات المجلس الدورية المستمرة التي تهدف إلى تنمية وتطوير قدرات ومهارات رواد ورائدات الأعمال السعوديين بالأحساء، بما يساهم في فرص بناء تجارب وتطبيقات ريادية ومشاريع ناشئة ناجحة، مرحبا برائد الأعمال المتميز مازن الضراب في الأحساء، لتقديم تلك الورشة المهمة في مجال التجارة الإلكترونية. وتناقش الورشة عدة محاور مهمة، من بينها ما التجارة الإلكترونية؟ وما فوائدها؟ وما أشكالها؟ وخطوات ومراحل البدء من التوريد إلى رعاية وخدمة العملاء، وطرق إنشاء منصات المتاجر الإلكترونية، وضع إستراتيجيات تسويقية رقمية، إنشاء المتجر الإلكتروني، بوصلة التجارة الإلكترونية (تدريب عملي) وإنشاء متجر إلكتروني خاص بك (تطبيق عملي) وغيرها من الموضوعات المهمة.