DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"النواب الإندونيسي" ينوه بجهود الملك سلمان في خدمة الحرمين الشريفين

"النواب الإندونيسي" ينوه بجهود الملك سلمان في خدمة الحرمين الشريفين
نوه عضو مجلس النواب الإندونيسي تمثيل لينرونغ، بجهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في خدمة الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة، وما تبذله حكومة المملكة العربية السعودية من أعمال لتذليل مختلف الصعوبات من أجل راحة ضيوف الرحمن وزوار المسجد النبوي الشريف.
جاء ذلك خلال اجتماع عقدته لجنة الصداقة البرلمانية السعودية - الإندونيسية في مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة المهندس عباس بن أحمد هادي بمقر المجلس بالرياض أمس مع وفد لجنة الصداقة البرلمانية الإندونيسية - السعودية الذي يزور المملكة حاليا.
وفي بداية الاجتماع رحب المهندس عباس بن أحمد هادي برئيس لجنة الصداقة البرلمانية الإندونيسية والوفد المرافق له، متمنيا لهم طيب الإقامة مؤكدا عمق العلاقات التي تجمع المملكة وجمهورية إندونيسيا في شتى المجالات.
وأعرب رئيس لجنة الصداقة البرلمانية الإندونيسية - السعودية عن سعادته بزيارة المملكة، منوها بحسن الاستقبال والحفاوة التي أحاطت بالوفد الإندونيسي منذ وصوله إلى المملكة، مشيرا إلى أن هذه الزيارة تهدف إلى تقوية العلاقات التي تربط بين البلدين وبين مجلس الشورى في المملكة ومجلس النواب في جمهورية إندونيسيا.
وجرى خلال الاجتماع استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية إندونيسيا في مختلف المجالات، خاصة العلاقات البرلمانية وتفعيل دور لجان الصداقة البرلمانية بما يعزز التعاون الثنائي في شتى المجالات.
يذكر أن لجان الصداقة البرلمانية السعودية بالمجلس تهدف إلى تنمية وتوثيق روابط العلاقات والتواصل بين المجلس، والمجالس التشريعية والبرلمانات في الدول الشقيقة والصديقة بما يعزز علاقات المملكة خارجيا، ولتحقيق أكبر قدر من التعاون والتنسيق في مختلف المحافل البرلمانية على الصعيدين الإقليمي والدولي.