DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الاتفاق يتنفس الصعداء بقرار الاستئناف.. والقادسية يطور الهجوم

عودة حسين السيد طوق نجاه لبيرناس.. وباصريح واثق من قدرات لاعبيه

الاتفاق يتنفس الصعداء بقرار الاستئناف.. والقادسية يطور الهجوم
تنفس الإسباني سيرخيو بيرناس المدير الفني لفريق الاتفاق الأول لكرة القدم الصعداء برفع الإيقاف عن مدافع الفريق حسين السيد، الذي يشغل خانة الظهير الأيسر بعد قبول الاستئناف الذي تقدمت به إدارة الاتفاق ضد قرار لجنة الانضباط والأخلاق بإيقاف حسين السيد أربع مباريات، بعد طرده في مباراة النصر في الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لاعتراضه على حكم تلك المباراة.
وجاء رفع الإيقاف عن السيد بمثابة طوق النجاة لبيرناس قبل مواجهة القادسية المرتقبة بديربي المنطقة الشرقية، التي ستقام اليوم الخميس في افتتاح الجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
وسيكون بمقدور بيرناس الدفع بحسين السيد لسد العجز الذي كان يعانيه الفريق الاتفاقي على مستوى خانة الظهير الأيسر؛ بسبب وجود حسين قاسم مع المنتخب الأولمبي بالإضافة لوجود لاعب شاب هو خليفة مسرحي، وستعزز عودة حسين السيد الجبهة الدفاعية لفارس الدهناء لاسيما أن بيرناس سيعتمد على رامون إرياس وعلي الخيبري كقلبي دفاع.
في المقابل، عمل المدرب الوطني بندر باصريح المدير الفني لفريق القادسية خلال الفترة الماضية على إيجاد الحلول وترتيب أوراق الفريق للأفضل رغم النقص الحاصل من إصابات وانضمام بعض اللاعبين للمنتخب السعودي.
كما عمل باصريح على تطوير الهجوم خلال المعسكر الداخلي الذي أقامه الفريق بمقر النادي.
وقال باصريح: مستعدون لمواجهة الاتفاق وعلى اللاعبين التركيز داخل الملعب لتكون النقاط الثلاث من نصيبنا بإذن الله.
وتابع: هذه المباراة لها اعتبارات مختلفة بالنسبة للفريقين بحكم ترتيبهم ووضعهم خلال الفترة الماضية، وأكد مدرب القادسية: لدي ثقة باللاعبين الموجودين وأنهم على قدر المسؤولية.