DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

رئيس «بوينج» يوجه رسالة إلى شركات الطيران والركاب

رئيس «بوينج» يوجه رسالة إلى شركات الطيران والركاب
الأخبار الاقتصادية على منصة «إكس»
وجه رئيس مجلس إدارة شركة بوينج ورئيسها ومديرها التنفيذي، دينيس مولينبرغ، رسالة إلى شركات الطيران والركاب ومجتمع الطيران أكد فيها التزام شركة بوينج ضمان السفر الآمن والموثوق به على متن طائرات الشركة والذي يعتبر من أهم قيم الشركة الثابتة وهي تجسد التزامنا المطلق أمام الجميع، ويشمل ذلك التركيز الكبير على الالتزام بأعلى معايير السلامة. وأضاف: نحن نعمل يدا بيد مع عملائنا من شركات الطيران والجهات المنظمة الدولية والهيئات الحكومية لدعم التحقيقات، وفهم وقائع ما حدث والمساعدة على منع حدوث أي كوارث أخرى في المستقبل.
ويوضح مولينبرغ: تعمل بوينج في مجال سلامة الطيران منذ أكثر من 100 عام، وسنواصل تقديم أفضل المنتجات وبرامج التدريب والدعم لعملائنا من شركات الطيران العالمية والطيارين. هذا الالتزام مستمر بكل تأكيد لجعل الطائرات الآمنة أكثر أمانا.
ويتابع: فريقنا بأكمله يهدف لضمان جودة وسلامة الطائرات التي نقوم بتصميمها ودعمها. لقد كرست حياتي المهنية بالكامل لشركة بوينج، حيث عملت جنبا إلى جنب مع أشخاص رائعين وعملاء لأكثر من ثلاثة عقود، وأنا شخصيا أشاركهم شعورهم الكبير بالالتزام نحو العمل. قضيت مؤخرا بعض الوقت مع أعضاء فريقنا في مصنع إنتاج طائرات 737 في «رينتون» بولاية واشنطن، ورأيت مرة أخرى عن كثب الفخر الذي يشعر به موظفونا أثناء عملهم، إلى جانب الألم الذي نعيشه جميعا في ضوء هذه المآسي. تتطلب أهمية عملنا أقصى درجات النزاهة والتميز هذا ما أراه في فريقنا، ولن نتهاون أبدا في السعي نحو تحقيق ذلك.
وختم حديثه بالقول: تتمثل مهمتنا في الربط بين الناس والدول، وحماية الحرية، واستكشاف عالمنا والفضاء الواسع حولنا، وإلهام الجيل القادم من الحالمين والعاملين في مجال الطيران، ولن نحقق هذا الهدف إلا من خلال التمسك بقيمنا وممارستها كل يوم. هذا ما تعنيه السلامة بالنسبة لنا. معا، سنواصل العمل لكسب الثقة التي وضعها الجميع في شركة بوينج. والمحافظة عليها.