DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

صعقة تصيب الطفلة فاطمة.. و«الكهرباء» تحقق

صعقة تصيب الطفلة فاطمة.. و«الكهرباء» تحقق
تعرضت الطفلة «فاطمة علي مبيريك»، أربعة أعوام، لصعقة كهربائية تسببت في حروق من الدرجة الثانية، نتيجة قيامها بإدخال سلك معدني في فتحة مكشوفة بصندوق عداد كهربائي، ما أدى لحدوث ماس كهربائي في التمديدات الداخلية لعداد الكهرباء الخارجي، في بلدة الملاحة بمحافظة القطيف.
وأوضح والد الطفلة علي مبيريك أنه وأسرته يعيشون في عمارة سكنية تجمعهم بأشقائه ووالديه. وكانت الطفلة قد طلبت من والدتها النزول للدور السفلي بغرض اللعب مع أطفال عمومتها، وفي غفلة استخدمت علاقة ملابس وأدخلتها في فتحة مكشوفة بصندوق العداد الكهربائي، لينفجر في وجهها.
وذكر أنها أُصيبت بحروق من الدرجة الثانية في الجهة اليمنى من الأذن والخد والشفاه والرقبة، إضافة إلى اليد، مُنوّهاً بأنه تم نقلها إلى طوارئ البرج الطبي على الفور، وتم تشخيص الحالة، وإدخالها العناية المركزة.
وأضاف: إن ابنته قد تحتاج لعمليات جراحية لعلاج الحالة، وعملية تجميل في مناطق الحروق، حيث سيتم تقدير الحالة بعد مرور أسبوع من حينه.
من جانبها، عبّرت الشركة السعودية للكهرباء عن أسفها للحادثة التي تعرضت لها الطفلة في بلدة الملاحة بمحافظة القطيف، متمنية لها الشفاء العاجل، وأنها شكلت لجنة فورية للتحقيق في الحادثة.