DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

اختبار 139 متقدما للأعمال الإشرافية بتعليم شرق الدمام

اختبار 139 متقدما للأعمال الإشرافية بتعليم شرق الدمام
أدى 139 متقدما للأعمال الإشرافية داخل المدارس في قطاع التعليم بشرق الدمام أمس اختباراتهم التحريرية، وذلك في مقر إحدى المدارس الأهلية بالدمام، بمتابعة مدير مكتب التعليم بشرق الدمام محمد الزهراني.
وشملت الاختبارات، التي أشرف عليها مساعد مدير المكتب للشؤون المدرسية عبدالرزاق البابطين، جميع مجالات الأعمال الإشرافية داخل المدرسة «مدير مدرسة، ووكيل مدرسة، ومرشد طلابي، وأمين مصادر تعلم، ورائد نشاط، ومعلم رعاية الموهوبين».
وأوضح البابطين أن أسئلة الاختبار شملت الجانب التربوي العام، التي وجهت إلى المتقدِّمين والمتقدمات حسب المجال المُتقدَّم إليه، بالإضافة إلى اختبار عملي في استخدام الحاسب الآلي في برامج «مايكروسوفت أوفس»، في حين يبقى على المتقدمين اجتياز المقابلة الشخصية التي يُحدَّد موعدها لاحقاً.
وأشار البابطين إلى أن عملية الإشراف على الاختبارات كانت ناجحة وحظيت بتنظيم جيد، ولفت إلى أن دخول الاختبار لا يعني الاجتياز لكل الشروط المطبقة على المرشحين، مبيناً أن المرشحين إذا اجتازوا الاختبارات التحريرية وبعد مطابقة ملفاتهم، والضوابط المقررة، سيجرى لهم المقابلات الشخصية وإبلاغ المرشحين بموعدها لاحقا.