DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

إشادة بجهود الأندية الطلابية السعودية في بريطانيا

إشادة بجهود الأندية الطلابية السعودية في بريطانيا
أكد الملحق الثقافي السعودي في لندن د. عبدالعزيز بن علي المقوشي، أهمية دور الأندية الطلابية السعودية والأعمال التطوعية التي تقوم بها، بإشراف مباشر وتنسيق مع الملحقية في خدمة الطلبة والطالبات السعوديين المبتعثين والدارسين في بريطانيا، مقدما الشكر لرؤساء الأندية وأعضائها على ما يبذلونه من جهود هي محل فخر واعتزاز وتقدير من الجميع.
وبين المقوشي خلال احتفاء الملحقية الثقافية بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة بمناسبة ختام الدورة الـ 37 لأندية الطلبة السعوديين، والاحتفاء برؤساء الدورة الجديدة الـ 38، أن الملحقية تستشعر مسؤوليتها تجاه أبناء الوطن وتدعم أنديتهم الطلابية التي تعنى بالأنشطة العلمية والثقافية والاجتماعية والترفيهية بما يعود عليهم بالفائدة ويعزز من تحصيلهم العلمي والمعرفي، منوها بالاهتمام والمتابعة التي توليها وزارة التعليم وسفارة المملكة لهذه الأندية الطلابية.
وشدد على الدور الفاعل لتلك الأندية في إبراز صورة الوطن والشباب السعودي المشرقة، وما تتميز به سجيته من حب للتعاون والعطاء والحرص على التفوق العلمي والعملي.
وامتدح المقوشي الدور الإيجابي الذي يقوم به المبتعثون من خلال الأنشطة العلمية والأكاديمية والاجتماعية في الجامعات البريطانية، من خلال التعريف بما تحققه المملكة من نقلات نوعية في مجال التنمية ونقل الصورة الصحيحة عن الوطن وأهله.