DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

السومة يبحث عن المجد برفقة «نسور قاسيون»

السومة يبحث عن المجد برفقة «نسور قاسيون»
السومة يبحث عن المجد برفقة «نسور قاسيون»
يأتي منتخب سوريا الأول لكرة القدم لهذه البطولة وهو مدجج بعناصر مميزة يتقدمها النجم الكبير وهداف الدوري السعودي ثلاث مرات عمر السومة، وكذلك نجم نادي الهلال وأفضل لاعب في قارة آسيا عام 2017م عمر خريبين، إضافة لصخرة الدفاع اللاعب أحمد الصالح وعدد من الأسماء المميزة في خارطة منتخب نسور قاسيون.
ويعقد الشارع الرياضي السوري آمالا كبيرة على منتخب سوريا الأول لكرة القدم، الذي يستعد لخوض غمار بطولة كأس أمم آسيا للكبار 2019م، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة حتى الأول من شهر فبراير القادم بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة.. ويشارك منتخب سوريا في هذه البطولة للمرة السادسة في تاريخه، بعدد 5 مشاركات سابقة كانت أعوام 1980م، 1984م، 1988م، 1996م، 2011م، لم يتمكن طوال تلك المشاركات من بلوغ دور المجموعات في البطولة، وإن كانت مشاركته في نسخة 2011م، التي استضافتها قطر الأجمل، خصوصا أنه كان قاب قوسين أو أدنى من التأهل للدور الثاني قبل أن يخسر من منتخب النشامى الأردني ويودع البطولة.
ويلعب منتخب سوريا في المجموعة الثانية إلى جانب كل من منتخبات الأردن وفلسطين واستراليا، حيث يستهل مبارياته بالمنتخب الفلسطيني الشقيق مساء غد الأحد، قبل أن يلتقي نظيره الأردني الخميس القادم، ويختتم مبارياته في المجموعة بلقاء منتخب استراليا الثلاثاء بعد القادم.