DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

«صياد» يعثر على جثة المفقود سعود الشهري

مقتولا بأم الساهك..

«صياد» يعثر على جثة المفقود سعود الشهري
«صياد» يعثر على جثة المفقود سعود الشهري
سعود الشهري
«صياد» يعثر على جثة المفقود سعود الشهري
سعود الشهري
شاءت الأقدار أن تقع عينا أحد المواطنين في قرية أم الساهك، على جثّة مخفيّة الملامح، أول من أمس، ليصبح ذلك أول خيطٍ يفكّ لغز قضيّة اختفاء الشاب المفقود منذ 4 أشهر سعود فيصل الشهري (34 عاماً). ولم يتوقّع أحد الصيادين، أن يعود ملفّ القضيّة من جديد، بعد عثوره على الجثّة بجانب مركبة المفقود بمسافة لا تبعد عنها 850 متراً، مقتولاً في ظروف غامضة.
»
بحث مستمرّ
وكشف المأمون الشهري، وهو شقيق الشاب المتوفى لـ «اليوم» عن طرقه أبواب البحث كافة، إضافة إلى وضعه سبل تواصل للتعرّف على شقيقه الذي فقد في ظروف غامضة، إلا أنه لم يرده ما يطمئنه عليه طيلة الفترة الماضية. وذكر أن الأجهزة الأمنية أبلغته أول أمس، عن ورودها بلاغاً من مواطن يعمل في مجال الصيد، يفيد بالعثور على جثّة المفقود، وجارٍ التأكد منها.
»
وجود مركبة
وأوضح، أنه بعد فقدان شقيقه، وردهم اتصال يفيد بالعثور على مركبة المفقود (رحمه الله)، ولكن لم يتسنّ لهم التأكد مما إذا كانت مسروقة أو بها ما يدلّ على آثار الجريمة. وقال: «تم سرقة شريحتين من هواتف أخي المتوفّى، وما دفعنا للتعرّف عليه بعد تحلّل جثته، هو وجود بطاقته الشخصيّة وهويّته بجانب جثّته، على الرغم من عدم وضوح ملامحه بالكامل».
»
معلومات تواصل
وأكد أن شقيقه ليس له أيّ خلافات مع أشخاص سابقين ويشار إليهم بالبنان، ولا يعرف حتى هذه اللحظة أسباب تواجده والعثور على مركبته في القطيف، علماً بأن آخر معلومات تمّ التوصّل إليها هي أن مركبته في اليوم الذي اختفى فيه، التقطتها كاميرا نظام ساهر على أحد الطرقات السريعة، إضافة إلى إغلاق هاتفه الموبايل بشكل كامل، موضحاً أن سرعة المركبة كانت حينها جنونية ومتجاوزة للأنظمة المسموح بها. وأكد أن شقيقه المتوفى «سعود» يعمل في إحدى الشركات الخاصّة، وغير متزوج، وسيتم أخذ التحليل الجنائي من والديه، فيما سيتم نقل الجثّة إلى محافظة الدمام. وعن إجراءات الدفن، أوضح أنه لم يتم التأكد من التفاصيل الأخيرة لحين الانتهاء من تحقيقات الأجهزة الأمنية.