DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

مياه الأمطار تتلف كوبري العيون/‏‏ العقير

فرق الصيانة باشرت الموقع بعد شكوى الأهالي

مياه الأمطار تتلف كوبري العيون/‏‏ العقير
تسببت الأمطار التي سقطت على محافظة الأحساء خلال اليومين الماضيين في تلف جزء من كوبري العيون/‏ العقير، حيث تسربت المياه إلى الطبقة الرملية الداخلية، ويعيش الأهالي ومستخدمو الكوبري مخاوف بسبب سوء الحال الذي وصل إليه، بعد أن تعرض جزء من الميول الجانبية للكوبرى إلى تسرب مياه الأمطار والذي أدى لتصدع جزء من الطبقة الإسمنتية لميول الكوبري والتأثير على الطبقة الرملية الداخلية وسط مطالب من الأهالي بسرعة العمل على صيانة الجزء المتضرر.
وقال المواطن خالد السليم: إن هناك جزءا من الطبقة الإسمنتية على جانب كوبري العيون/‏ العقير المدخل الشمالي وأثناء هطول الأمطار أمس الأول تعرض لتصدع بسيط بسبب المياه المتسربة بداخله، وكل ما نطالب به العمل على صيانة الموقع المتضرر وإصلاحه وكذلك صيانة الميول بالكامل.
أما المواطن حمد الفزيع، فقال: إن كوبري العيون/‏ العقير يعد بوابة رئيسية لمدينة العيون ويشكل أهمية كبيرة يحتاج إلى متابعة، وقد أثار ما تعرض له الجزء الجانبي من الكوبري مخاوف الكثير من الأهالي والمارة.
«اليوم» تواجدت في الموقع الذي شهد تفاعل فرع إدارة الطرق بمحافظة الأحساء تحت إشراف ومتابعة مدير الفرع م. فهد الغامدي، وتواجدت فرق الصيانة، وأكد الغامدي أنه «تم معالجة تسرب المياه في الميول الجانبية لكوبري العيون/‏ العقير بسبب مياه الأمطار مطمئنا الجميع بتأمين الموقع».