DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الاتفاق يتطلع لإنزال الخسارة الأولى بالأهلي

الهلال يصطدم بالشباب في موقعة ملتهبة

الاتفاق يتطلع لإنزال الخسارة الأولى بالأهلي
يدخل الأهلي والهلال اختبارين صعبين عندما يحلان ضيفين على الاتفاق والشباب على الترتيب في مباراتين من العيار الثقيل، تجمعان الرباعي الذي لم يتذوق طعم الخسارة، وذلك في ختام منافسات الجولة السادسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويتطلع الاتفاق إلى إنزال الخسارة الأولى بضيفه الأهلي عندما يستقبله على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في مباراة لن تخلو من الإثارة والندية التي دائما ما تكون السمة السائدة لمواجهاتهما المباشرة. فالاتفاق الذي يحتل المرتبة السادسة برصيد 8 نقاط وله مباراة مؤجلة أمام الهلال، استثمر فترة التوقف بالشكل الأمثل وخاض مباراتين وديتين أمام الجبيل والفتح صوب من خلالهما الأخطاء واستعاد نجميه الدوليين هزاع الهزاع ومحمد الكويكبي بعد تعافيهما تماماً من الإصابة، ويطمح في إضافة ثلاث نقاط ثمينة إلى رصيده لا سيما في ظل تكامل صفوفه، التي تزخر بالعديد من اللاعبين المميزين. أما الأهلي الذي يحتل وصافة الترتيب برصيد 13 نقطة، فيسعى جاهدا إلى تجاوز عقبة مضيفه الصعبة وتحقيق العلامة الكاملة للبقاء في صلب المنافسة وتضييق الخناق على المتصدر رغم بعض الإصابات التي يعاني منها.
وتعتبر المباراة صعبة على الفريقين ولن تبوح بأسرارها إلا داخل المستطيل الأخضر وبالتالي من الصعب التكهن بالنتيجة التي ستبقى معلقة حتى صافرة النهاية.
ويطمح الشباب في إيقاف مسلسل إهدار النقاط واستعادة نغمة الفوز عندما يستقبل جاره الهلال على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في مباراة مهمة لكلا الفريقين الكبيرين، فالشباب الذي يحتل المرتبة الخامسة برصيد 9 نقاط، حقق انتصارين متواليين قبل أن يخسر ست نقاط إثر تعادله في المباريات الثلاث الأخيرة، ويأمل أن يعود لسكة الانتصارات ويلحق بجاره الخسارة الأولى. وفي المقابل فإن الهلال، الذي يحتل المرتبة الثالثة برصيد 12 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام الاتفاق، سيرمي بكل ثقله من أجل حسم المباراة لصالحه طمعا في استعادة الصدارة فيما لو فاز في مباراته المؤجلة. ورغم غياب عدد من لاعبيه بداعي الإصابة أمثال سلمان الفرج ومحمد البريك والسوري عمر خربين وربما الفرنسي جوميز إلا أنه يملك كل مقومات التفوق متى ما ظهر بصورته المعروفة، ومع أن كل المؤشرات الأولية والتوقعات المسبقة تصب في مصلحة الهلال إلا أن الشباب لن يكون صيدا سهلا وسيدافع عن حظوظه بقوة، خصوصا أنه يملك القدرة على إيقاف منافسه في ظل جهوزية جميع لاعبيه.