DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

512 وظيفة للجنسين بالقطاع الخاص غدا

512 وظيفة للجنسين بالقطاع الخاص غدا
الأخبار الاقتصادية على منصة «إكس»
أكدت غرفة الرياض عن توافر (512) وظيفة إدارية وفنية بالقطاع الخاص، منها (296) وظيفة رجالية و(216) وظيفة نسائية، قامت بطرحها (11) شركة ترغب في شغلها بالمؤهلين من حملة البكالوريوس والدبلوم والثانوية والمتوسطة، وسيكون موعد إجراء المقابلات الشخصية لشغل هذه الوظائف في الفترة من 21 إلى 25 أكتوبر الجاري بمقر الغرفة والشركات.
وتفصيلا، أوضحت الغرفة أن الوظائف المطروحة تحت مسميات (ملاحظ متابعة مواد، فني سلامة مهنية، محاسب مبيعات، بائع إلكترونيات، مشرف قسم، مدير تسويق، مديري المستقبل، موظف استقبال، موظف خدمات أغذية ومشروبات، منشطة مبيعات، مشرفة معرض، مساعدة مدير معرض، مديرة معرض، تمريض عام، مشرف مبيعات، مندوب مبيعات، بائعين، أمين صندوق، مسؤول علاقات حكومية، فني تقنية، فنية تجميل، خدمة عملاء، محاسبة، مدير معرض).
وأضافت أن الشركات التي قامت بطرح هذه الوظائف هي (ستيلكيس الجريسي، بندة، مركز الطب المتقدم للتخصصات الدقيقة، فندق الريتز كارلتون، صناعات العيسى، لش، لاند مارك العربية، شركة أبناء حمد بن ناصر، مجمع عيادات تجديد الصحة والجمال، العالمية للصناعات الحديثة، مؤسسة ركن سانية).
من جانب آخر، أشاد نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل بغرفة الرياض م. منصور الشثري بالتعاون والتجاوب الذي تبديه منشآت القطاع الخاص مع توجهات الغرفة وجهودها في مجال توظيف السعوديين والسعوديات الباحثين عن العمل، وقال إن هذه التوجهات تأتي مواكبة ودعما لخطط وبرامج الدولة الرامية لتوطين الوظائف وتمشيا مع متطلبات المرحلة الحالية والمستقبلية.
ودعا «الشثري» الراغبين في العمل بالقطاع الخاص من الشباب والشابات إلى الاستفادة من هذه الوظائف المطروحة، مؤكدا حرص الغرفة على تسخير قدراتها وعلاقتها لتكون حلقة وصل بين منشآت القطاع الخاص بمنطقة الرياض لتوفير المزيد من فرص التوظيف للباحثين عن العمل.