DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

سفيرنا بالأردن: المملكة في مقدمة الدول اقتصادياً وسياسياً

سفيرنا بالأردن: المملكة في مقدمة الدول اقتصادياً وسياسياً
نظم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن سمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي، حفل استقبال، مساء أمس، في العاصمة الأردنية عمّان، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 88 للمملكة، بحضور الأمير رعد بن زيد، ورئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات الأردنية الفريق الركن محمود فريحات، ورئيس مجلس النواب الأردني المهندس عاطف الطراونة.
واستعرض سمو سفير خادم الحرمين الشريفين في كلمته خلال الحفل، تاريخ المملكة العظيم مستحضراً ما قام به الملك المؤسس - رحمه الله - وتبعه بعد ذلك أبناءه الملوك البررة - رحمهم الله -.
وأشار إلى ما تمر به المملكة من تطور وتقدم في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - أيده الله - مشيراً إلى رؤية المملكة 2030 والتي يقودها سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان - حفظه الله - والتي جعلت مملكة الحزم والعزم في مقدمة الدول اقتصادياً وسياسياً وتنموياً.
وأكد وقوف المملكة وقيادتها وشعبها إلى جانب الأردن الشقيق في أحلك المواقف والظروف ويتجلى ذلك بدعوة خادم الحرمين الشريفين إلى عقد مؤتمر مكة المكرمة في رمضان الماضي بحضور دولة الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة والأردن، والتأكيد على ضرورة الوقوف مع الأردن ليتجاوز أزمته الاقتصادية.