DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أمير الشرقية يشدد على التعاون بين كافة الجهات لمواجهة الأخطار

شهد توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الإمام عبدالرحمن ومركز إدارة الأزمات

أمير الشرقية يشدد على التعاون بين كافة الجهات لمواجهة الأخطار
أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية أن المنطقة الشرقية يوجد بها العديد من المرافق والمنشآت الصناعية التي تتطلب الاستعداد لأي طارئ قد يحدث، مشددا على ضرورة التعاون بين كافة الجهات لمواجهة الأخطار.
وشهد سموه في مكتبه بديوان الإمارة أمس توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ومركز إدارة الأزمات والكوارث بالمنطقة الشرقية.
وتحتوي مذكرة التفاهم بين الجانبين على التعاون الإداري والعلمي والتطبيقي والتعليمي وتنظيم المؤتمرات والندوات والفعاليات، بالإضافة إلى التنسيق فيما بينهم في الاحتفاظ بالمعلومات وتقييم الخطط والمشاريع.
وشدد سموه على أهمية العمل وفق ما جاء في بنود الاتفاقية والالتزام فيما ورد فيها من تعاون وتبادل خبرات بين الجهتين، متمنيا سموه للجميع التوفيق وأن يديم على بلادنا أمنها وأمانها واستقرارها في ظل قيادتها الحكيمة.
وقد حضر مراسم توقيع الاتفاقية مدير جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الدكتور عبدالله الربيش ووكيل الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله القاضي ومدير إدارة الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية اللواء راشد المري ومدير مركز إدارة الأزمات والكوارث بالمنطقة الشرقية العقيد محمد الحاضر.