DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

القيادة تُعزي رؤساء أمريكا ونجيريا والفلبين في ضحايا الإعصار والفيضانات

القيادة تُعزي رؤساء أمريكا ونجيريا والفلبين في ضحايا الإعصار والفيضانات
القيادة تُعزي رؤساء أمريكا ونجيريا والفلبين في ضحايا الإعصار والفيضانات
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة للرئيس دونالد جي ترمب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية في ضحايا الإعصار الذي اجتاح جنوب شرق الولايات المتحدة الأمريكية وما نتج عنه من وفيات وأضرار.
وقال الملك المفدى: "علمنا بنبأ الإعصار الذي اجتاح جنوب شرق الولايات المتحدة الأمريكية ، وما نتج عنه من وفيات وأضرار ، وإننا إذ نشارك فخامتكم وشعب الولايات المتحدة الأمريكية الصديق ألم هذا المصاب، لنبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا عن أحر التعازي وصادق المواساة، وأن لا تروا أي مكروه".
كما بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة، للرئيس محمد بخاري رئيس جمهورية نيجيريا الاتحادية، إثر الفيضانات التي شهدتها عدة ولايات في جمهورية نيجيريا الاتحادية، وما نتج عنها من وفيات.
وقال الملك المفدى: "علمنا بنبأ الفيضانات التي شهدتها عدة ولايات في جمهورية نيجيريا الاتحادية ، ومن نتج عن ذلك من وفيات، وإننا إذ نبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعب جمهورية نيجيريا الاتحادية الشقيق باسم شعب وحكومة المملكة وباسمنا أحر التعازي وأصدق المواساة ، لنرجو المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته ، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان ، ويحفظكم وشعب جمهورية نيجيريا الاتحادية من كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب".
كما قدم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء للرئيس رودريغو دوترتي رئيس جمهورية الفلبين في ضحايا الإعصار الذي اجتاح شمال الفلبين وما نتج عنه من وفيات ومفقودين.
وقال الملك المفدى: "علمنا بنبأ الإعصار الذي اجتاح شمال الفلبين، ومانتج عن ذلك من وفيات ومفقودين، وإننا إذ نشارك فخامتكم والشعب الفلبيني الصديق ألم هذا المصاب، لنبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق باسم شعب وحكومة المملكة وباسمنا بأحر التعازي وصادق المواساة، راجين عودة المفقودين سالمين".
فيما قدم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع واجب العزاء والمواساة لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية.
وقال سمو ولي العهد: "أود أن أعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين جراء الإعصار الذي اجتاح جنوب شرق الولايات المتحدة الأمريكية ولشعبكم الصديق عن بالغ التعازي ، وصادق المواساة ، راجيا ألا تروا أي سوء".
كما قدم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية عزاء ومواساة، للرئيس محمد بخاري رئيس جمهورية نيجيريا الاتحادية.
وقال سمو ولي العهد: "بلغني نبأ الفيضانات التي شهدتها عدة ولايات في جمهورية نيجيريا الاتحادية ، وما نتج عنها من وفيات، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين كافة عن بالغ التعازي وصادق المواساة ، سائلاً الله تعالى الرحمة للمتوفين، إنه سميع مجيب".
وبعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية عزاء لرئيس جمهورية الفلبين.
وأعرب سمو ولي العهد لفخامته ولأسر المتوفين ولشعب الفلبين الصديق عن أحر التعازي، وصادق المواساة، راجياً عودة المفقودين سالمين.