DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

القادسية والنصر.. إثارة منتظرة في «الخبر»

في افتتاح منافسات الجولة الثالثة لدوري المحترفين

القادسية والنصر.. إثارة منتظرة في «الخبر»
القادسية والنصر.. إثارة منتظرة في «الخبر»
القادسية والنصر.. إثارة منتظرة في «الخبر»
يتطلع النصر لمواصلة انطلاقته المثالية عندما يحل ضيفا ثقيلا على القادسية في اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر في افتتاح منافسات المرحلة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. ويسعى القادسية المنتشي بفوزه الكبير على الاتحاد إلى استثمار معنويات لاعبيه المرتفعة وتحقيق الفوز الثاني تواليا الذي سيرفع رصيده إلى ٧ نقاط ويضعه في مراكز المقدمة. وقد ظهر الفريق فنيا بصورة جيدة أمام الاتحاد، حيث نجح مدربه الصربي الكسندر ستانويفيتش في قراءة المنافس فأغلق مناطقه الخلفية واعتمد على الهجمات المرتدة السريعة التي يجيدها لاعبوه وسجلوا من خلالها ثلاثة أهداف.
ويبرز في الفريق حارسه الأسترالي جاك دونكان والثلاثي البرازيلي إلتون جوزيه وبيسمارك فيريرا وجورجينهو دي مورا والإيفواري هيرفي جاي ومحمد خبراني وياسين برناوي وحسن العمري. أما النصر الذي يتربع على القمة رفقة الهلال والشباب برصيد ٦ نقاط، فيطمح في مواصلة انتصاراته وتحقيق العلامة الكاملة للمحافظة على موقعه الحالي، خصوصا وأنه يملك جميع مقومات الفوز عطفا على الأسماء الكبيرة التي يضمها في صفوفه أمثال الحارس الأسترالي براد جونز والبرازيلي برونو أوفيني ومواطنيه بيتروس ماثيوس وجوليانو فيكتور والنيجيري أحمد موسى والمغربي نورالدين امرابط ومواطنه عبدالرزاق حمدالله الذي سيشارك هذا المساء للمرة الأولى، إضافة إلى عمر هوساوي وسلطان الغنام ويحيى الشهري وحمد المنصور. ونظرا لكون الإثارة أصبحت عنوانا لمواجهات الفريقين في السنوات الأخيرة فإنه من الصعب التنبؤ بالنتيجة التي ستبقى معلقة حتى صافرة النهاية.
يسعى القادسية المنتشي بفوزه الكبير على الاتحاد إلى استثمار معنويات لاعبيه المرتفعة وتحقيق الفوز الثاني تواليا الذي سيرفع رصيده إلى ٧ نقاط ويضعه في مراكز المقدمة، بينما يتطلع النصر لمواصلة انطلاقته المثالية