DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

مظلات مكيفة لممرات كليات جامعة الإمام

مظلات مكيفة لممرات كليات جامعة الإمام
ذكر مدير عام المشاريع والصيانة بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام المهندس عبدالعزيز المنصوري أن الجامعة تعمل حاليًا على مشروع «ربط مظلل ومكيف» بين ممرات الكليات، وذلك لسهولة تنقل الطالبات من مبنى لآخر.
وفيما يخص مواقف كلية إدارة الأعمال، أكد المنصوري أنه يوجد في الجامعة غرف انتظار مكيفة تطل مباشرة على المواقف حيث إن هناك ثلاث بوابات لكل بوابة غرفة مكيفة للانتظار، وأن الجامعة حريصة على طلابها وطالباتها بتوفير وتسخير كافة الإمكانيات من أجل أن ينعم الطالب ببيئة تعليمية وخدمية متميزة، من خلال تجهيز وإعداد المباني المؤهلة وإعداد الغرف الخاصة للانتظار بكافة خدماتها وتجهيزاتها وهذا مما تقدمه الجامعة للطالبة بشكل خاص وتعمل من أجل تهيئة كافة الظروف لها.
في حين عبرت طالبة من كلية إدارة الأعمال بالجامعة عن استياء الكثير منهن من عدم وجود مظلات تقيهن حرارة الشمس وذلك عند عبورهن الطريق المؤدي إلى كلية إدارة الأعمال.
وذكرت الطالبة أن مبنى الإدارة مقابل مبنى كلية الدراسات حيث إن المبنى كان سابقًا للبنين ويحتوي على مساحات كبيرة تسمح بدخول السيارات إليه، مشيرة إلى أنه بعد نقل الطالبات إليه ليس بالإمكان إدخال السيارات إلى المقر ذاته وبذلك ليس بإمكانهن إلا المشي لدخول الكلية، وذكرت أن المسافة المقطوعة طويلة والطقس مرتفع الحرارة.