DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

7 أسماء تدريبية مرشحة على طاولة المقيرن

7 أسماء تدريبية مرشحة على طاولة المقيرن
7 أسماء تدريبية مرشحة على طاولة المقيرن
نواف المقيرن
7 أسماء تدريبية مرشحة على طاولة المقيرن
نواف المقيرن
بدأت إدارة نادي الاتحاد المفاضلة بين سبع سير ذاتية لأجهزة فنية تدريبية تمهيداً للتعاقد مع أحدها ليكون خلفاً للمدير الفني الأرجنتيني المقال رامون دياز.
وتشهد كواليس طاولة صناع القرار في البيت الاتحادي حالة استنفار لاستدراك الوضع الاتحادي وإفادة الأجهزة التدريبية المعنية بالمفاوضات عن وضع الفريق ولاعبيه، لمسارعة الخطى في تصحيح وضع الفريق بحثاً عن المنافسة في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل فوات الأوان.
كما رأت إدارة نواف المقيرن أن ثمة لاعبين محليين وأجانب في الفريق لابد من تغييرهم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مما دفعهم لجمع معلومات عن لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة قبل الدخول في المنافسة على دوري أبطال آسيا للأندية المحترفة.
ميدانياً استأنف الفريق الأول الكروي تدريباته أمس على رديف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، حيث دشن المدرب الوطني بندر باصريح مهامه كمدير فني للفريق.
وقبل انطلاق التدريبات، اجتمع باصريح مع اللاعبين لتوضيح نهجه التدريبي ومنح جميع اللاعبين الفرصة من جديد لاختيار عناصره، التي سيشارك بها في مواجهة فريق نادي التعاون ضمن الجولة الثالثة من الدوري، التي ستقام في بريدة مساء الخميس المقبل.
كما بدأ المدير الإداري للفريق الأول الدكتور محمد السليمان استلام مهامه بصفة رسمية بعد انتهاء مهام مدير الكرة السابق حسين الصادق، وسيعقد السليمان عدة اجتماعات مع اللاعبين لتهيئتهم من الجانب النفسي، لاسيما أنه ضليع في هذا الشأن وله تجارب سابقة. وسيعود الحارس عساف القرني لحماية مرمى الفريق بدءاً من مواجهة التعاون بعد تجديد عقده الاحترافي لموسمين، حيث غاب كلياً عن مواجهة القادسية في الجولة الماضية لعدم حسم تجديد عقده قبل اللقاء مما دفع دياز حينها لإشراك الحارس الشاب راكان النجار، الذي استقبل ثلاثة أهداف دون رد.